بغداد 30°C
دمشق 26°C
الأحد 13 يونيو 2021
فائز السنفور "ميت سريرياً".. أكثر من رواية عن حالته الصعبة - الحل نت
الفنان العراقي فائز السنفور ـ إنترنت

فائز السنفور “ميت سريرياً”.. أكثر من رواية عن حالته الصعبة


منذ أسبوع تقريباً، يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شريطاً مصوراً يوثق الحالة الصعبة التي وصل إليها الفنان والممثل العراقي “فائز السنفور”، قبل أن يدخل في الغيبوبة.

وبرزت سلسلة من التفسيرات عن وضع السنفور، لا سيما وقد تعرض إلى اعتداء في أحد شوارع بغداد، وتداول ناشطون صور للسنفور وهو ينزف بشدة، ثم نُقل إلى مستشفى الكندي في جانب الرصافة، من العاصمة #بغداد.

ونقلت مواقع عراقية، عن الفنان والملحن العراقي باسم البغدادي، قوله إن «السنفور كان ميت سريرياً، لكنه تحرك ليلة الثلاثاء الماضي، وهناك تحسن تدريجي بصحته بعد أن كانت وظائف جسمه متوقفة، فقد كانت عيناه مفتوحتان دون أن يرمش».

وتداول فنانون عراقيون، روايات عدة تفسر وصول الفنان إلى هذه الحالة، واتهم بعضهم قيام مجهولين برمي السنفور من مرتفع، وآخرون تحدثوا عن تعرضه للسطو.

إلا أن البغدادي أشار إلى أن «فائز تعرض لحادث غامض، وتعرض لضربة أفقدته الذاكرة، لكن اخوته قالوا إنه تعرض للتسليب، وأحدهم قال أنه تعرض لاعتداء. ونحن ننتظر أن يفيق ويروي القصة بنفسه».

أما نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي، قال في تصريحات إن «حالة السنفور لا تزال خطرة، لكنها أفضل من الوضع الذي وجد عليه».

مضيفاً أن «السنفور لم يتعرض لحادث، وكل ما في الأمر أنه أهمل نفسه، فما وصل إليه سببه ارتفاع ضغط الدم، كما أن لديه انفعال عصبي أوصله إلى الغيبوبة وتوقف بعض أعضاء الجسم».

والفنان فائز، المعروف باسم الشهرة، فائز السنفور، ممثل عراقي، من ذوي الاحتياجات الخاصة، شارك في عشرات الأعمال التلفزيونية والمسرحية والمقابلات المتلفزة.


التعليقات