يمكن الآن تحميل تطبيقنا على أجهزة أندرويد
حمّل التطبيق
بغداد 36°C
دمشق 23°C
الثلاثاء 15 يونيو 2021
آمال ماهر تعتزل الفن - الحل نت
الفنانة المصرية آمال ماهر ـ إنترنت

آمال ماهر تعتزل الفن


بطريقة صادمة، فاجأت المطربة المصرية #آمال_ماهر، اليوم الأربعاء، جمهورها بإعلانها اعتزال النشاط الفني.

وكتبت ماهر عبر صفحتها الرسمية في “فيسبوك”: «لظروف خاصة بي وخارجة،  أُعلن ابتعادي تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء».

وأجابت على سؤال طرحته بنفسها، «كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليا هو ابتعادي فقط لا غير».

أما بالنسبة لصدور ألبومها الذي كانت قد أعلنت عنه في وقتٍ سابق، فقد أشارت إلى أنه «مؤجل لأجل غير مسمى».

وأكملت: «كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيراً.. أكثر من أي وقت مضى، شكرا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي.. شكراً لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج».

وتابعت: «استمتعت بكم كثيراً على مدى أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور».

وكانت ماهر قد أعلنت قبل يومين فسخ خطوبتها، كما أوضحت من خلال منشور عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلة: «كنت قد أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة، الحمد لله على كل شيء».

وفي مارس الماضي، أعلنت ماهر، عن تعرضها لهجوم إلكتروني. وذكرت ماهر في بيان إن «كل حساباتي تتعرض لهجوم كبير بطرق غير شرعية وكذلك موقعي الرسمي بهدف إغلاق الموقع الرسمي وكل حساباتي، ويتم الآن اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من يقوم بهذا».

كما أنها حذفت كثير من الأغاني دون الإعلان عن الأسباب الموجبة. وردَّت مصادر صحفية بأن أسباب الحذف تعود إلى مشاكلها مع الشاعر تركي آل الشيخ.

وآمال ماهر، من مواليد عام ١٩٨٥، تمكنت من تحقيق حضور لافت في المشهد الفني العربي، كما تمكّنت من أداء الأغنية الخليجية بإتقان، إضافة إلى تميزها بإعادة غناء أغنيات “أم كلثوم”.


التعليقات