بغداد 34°C
دمشق 21°C
الأحد 20 يونيو 2021
(فيديو): فنان سوري يكشف علاقة الممثل “باسم ياخور” بـ“ماهر الأسد” شقيق الرئيس السوري - الحل نت

(فيديو): فنان سوري يكشف علاقة الممثل “باسم ياخور” بـ“ماهر الأسد” شقيق الرئيس السوري


كشف الكاتب والممثل السوري “عبد القادر منلا” عن علاقة تجمع الفنان والممثل السوري “باسم ياخور” مع شقيق الرئيس السوري وقائد الفرقة الرابعة في «الجيش السوري» “ماهر الأسد“.

وقال “منلا” في تسجيل مصوّر نشره عبر يوتيوب تحت عنوان «همسة عتاب»، إنّ: «ياخور يمتلك علاقة شخصية وخاصة» مع شقيق الرئيس السوري “ماهر الأسد“، وأضاف: «استكمل ياخور الحالة المالية والاقتصادية والغنى ووصل إلى مرحلة النفوذ والسلطة من خلال علاقته بماهر».

وأشار “منلا” إلى أن: «ياخور انقلب رأساً على عقب بعد أن اتجه نحو النفوذ وأصبح شخصية سلطوية بمعنى الكلمة»، لافتاً إلى أن الأخير دائماً ما يصف “ماهر الأسد” بـ«المعلّم» خلال حديثه ويفتخر بهذه العلاقة، كما أنه يقوم بتهديد زملائه من خلال قربه من “الأسد“.

واعتبر “عبد القادر منلا” أن “ياخور” فقد شخصيته الإنسانية وخسر جمهوره ومحبيه من خلال ارتباطه بالسلطة، وأضاف متوجهاً إلى باسم ياخور: «خسرت فعلياً مشروعك الفني وخسرت نفسك كفنان مبدع وكطاقة فنية منذ أن بدأت علاقتك بماهر الأسد».

و“عبد القادر منلا” ممثل سوري مواليد دمشق عام 1969، نال إجازة في الفنون المسرحية من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما نال إجازة في الأدب العربي من جامعة دمشق، وحاز على الدكتوراه في التمثيل والإخراج من أكاديميّة الفنون المسرحيّة في القاهرة، وعرف بمعارضته للحكومة السوريّة منذ بداية الاحتجاجات الشعبيّة في البلاد عام 2011.

أما الفنان والممثل السوري “باسم ياخور” (50 عاماً) فيعتبر من أبرز الفنانين المقربين من السلطة السوريّة، وهو من أشهر الوجوه في الساحة الفنيّة في سوريا، ولعب أدواراً هامة في أعمال فنية بارزة، مثل: “خالد بن الوليد“، و“بقعة ضوء“، و“ضيعة ضايعة“، و“الولادة من الخاصرة“، و“الندم“.


التعليقات