بغداد 38°C
دمشق 27°C
الخميس 29 يوليو 2021
العندليب تزوّج السندريلا لمدة 6 سنوات "عرفياً" - الحل نت
سعاد حسني وعبدالحليم حافظ ـ إنترنت


وكالات

كشفت جيهان عبد المنعم، شقيقة الفنانة المصرية #سعاد_حسني، أن الأخيرة تزوجت من المطرب المصري من #عبدالحليم_حافظ لمدة 6 سنوات عرفياً، وهو من رشحها لفيلم “البنات والصيف” بعد فيلم “حسن ونعيمة”.

وأضافت عبد المنعم في تصريح متلفز أن «العندليب رفض في البداية إشهار الزواج من السندريلا كما أنه كان يغار عليها بشدة، وشعرت هي بالإهانة، ما تسبب في انفصالهما».

وأشارت إلى أن «حسني عندما كانت صغيرة رآها عبد الرحمن الخميسي، وكانت حينها تشارك في برنامج “بابا شارو”، ما ساهم في حصولها على بطولة فيلم “حسن ونعيمة”».

وتابعت أن «والد سعاد حسني كان يرفض تعليم أبنائه رغم أنه كان خطاطاً”، معتبرة أنه «لن يأتي أحد مثل سعاد حسني، وشقيقتها كانت مثقفة حقيقية».

وأضافت: «ثقفت نفسها بنفسها وجلست مع العديد من كبار الكتاب وتعلمت منهم الكثير ما ساهم في نشأة وتطور أفكارها».

وأوضحت أن «المسلسل الذي قدمه ممدوح الليثي لا يمت لواقع سعاد حسني بأي صلة»، وأن «الفنانة الراحلة كان لديها عزة نفس وطيبة جعلتها محبوبة بين الجميع».

ونشرت شقيقة السندريلا جانجاه عبدالمنعم، وثيقة زواجها من عبدالحليم حافظ في سبتمبر 2016، على الهواء خلال حوار مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساء” عبر قناة “دريم”.

ووفقاً للوثيقة، فإن الزواج تم يوم 3 أبريل من العام 1960 بعقدٍ عرفي وبشهادة الفنان الكبير يوسف وهبي والإعلامي وجدي الحكيم، وتم عقده بواسطة شيخ الأزهر الإمام حسن مأمون.


التعليقات

عند دخولك لهذا الموقع انت توافق على استخدام ملفات الكوكيز سياسة الخصوصية