بغداد 38°C
دمشق 28°C
الخميس 5 أغسطس 2021
الرئيس المصري يتدخل لعلاج الفنانة ياسمين عبدالعزيز - الحل نت
الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز ـ إنترنت


وكالات

تشهد الحالة الصحة للفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، نوعاً من الاستقرار بعد أن دخلت في غيبوبة مقلقة، فيما عادت إلى وعيها، لكنها لا زالت في احتياج لمزيد من الرعاية وتلقي العلاج.

وأكدت وسائل إعلام مصرية، أن «عبدالعزيز، لا تزال داخل المستشفى الذي تتلقى العلاج به، وأنها في وضع أفضل من اليومين الماضيين، كما أن أسرتها كانت تفكر في نقلها للعلاج بالخارج».

مبينة أن «الأسرة تراجعت عقب تدخل الرئيس المصري #عبدالفتاح_السيسي، في الحالة وإرساله فريقاً طبياً للوقوف على تفاصيل الحالة وعلاجها».

وأشارت بعض المصادر التي نقلتها وكالات مصرية، إلى أن من المقرر أن تجري ياسمين عبدالعزيز، عملية جراحية جديدة سيتحدد موعدها خلال الساعات القادمة بعد الانتهاء من الفحوصات الطبية».

كما لفتت إلى أن «عبدالعزيز، اكتشفت وجود مشاكل في الرحم عقب البدء في فحوصات طبية خلال الفترة الماضية رغبة في الإنجاب، غير أن تطور الحالة عقب عملية جراحية أجريت لها جعلت الأمور تأخذ مساراً آخراً».

وكان الفنان المصري، وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قد أكد أن السيسي، أرسل فريقاً طبياً لمتابعة حالة شقيقته بعد الأنباء عن تدهور حالتها الصحية ودخولها في غيبوبة تامة.

وأضاف عبدالعزيز أن «شقيقته ستخضع لعملية جديدة تحت إشراف الفريق الطبي الذي أرسله السيسي».


التعليقات

عند دخولك لهذا الموقع انت توافق على استخدام ملفات الكوكيز سياسة الخصوصية