اعتبرت المغنّية السوريّة” وعد البحري” أنها أفضل فنانة سوريّة، في تصريحات أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي إجابة على سؤال «من أفضل فنانة سوريا» أجابت أن أفضل فنانة هي المطربة “ميّادة الحنّاوي“، أما أفضل فنانة من الجيل الجديد فأجابت: «أنا».

وأضافت “البحري” خلال مقابلة مع إذاعة «شام إف إم» المحليّة: «أنا الأفضل بكل تكبّر وبكل فخر، أنا سوريّة وصوتي سوري، هالصوت طلع من البلد، انا بيحقلي، انا ما كنت احكي، لدرجة حقي اتّاكل».

وأثارت تصريحات المغنيّة السوري “وعد“، موجة من التعليقات الناقدة لتصريحاتها، الي وصفها ناشطون بـ«المتكبرة والمتعجرفة خلال حديثها عن نفسها، ووصفها بأنها الأفضل».

وقال “أحمد العيسى” تعليقاً على المقابلة: «يعني حتى ولو كان صوتك حلو، مو معقول يطلع فنان يقول عن حاله هو الأفضل في سوريا، أكيد كل حدا شايف حاله هو الأفضل، الجمهور المتلقي هو اللي بيقرر».

في حين اعتبر البعض أن “وعد البحري” هي فعلاً من أفضل المغنيات في سوريا، وأنها «مظلومة إعلاميّاً»، حيث علّق “فهد عليوي” بالقول: «صوت رائع جدا اسمعوها لما بتغني لأسمهان وبعدين احكموا، فعلاً هي من الأفضل».

و“وعد البحري” هي مغنيّة سورية من مواليد 1981، شاركت في برنامج «سوبر ستار2» ووصلت للنهائيات، بدأت الغناء في الرابعة من عمرها، حيث اكتشفت أسرتها موهبتها مبكراً وغنت في العديد من المناسبات المحلية آنذاك.

وغنت جميع أغاني “أسمهان” في المسلسل الذي يحمل اسمها والذي عرض في رمضان 2008 وحاز عدة جوائز، حيث يُشبّه الكثيرون صوتها بصوت المغنيّة “أسمهان“.

ورغم مشاركتها في العديد من الحفلات والمهرجانات الهامة، كمهرجان الأغنية السورية في حلب عام 2003، وفي مهرجان البصرة عام ،2008، إلا أن الكثير من الجماهير السوريّة لم تسمع باسمها.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.