عبّر الفنان والممثل السوري “دريد لحّام” عن خوفه المستمر من المخابرات والأجهزة الأمنيّة، خلال كلمة له في مهرجان «الإسكندريّة» السنوي.

وذكر “لحّام” خلال كلمته في مهرجان «الإسكندريّة» السينمائي، مشاهد من علاقته مع حفيده “دريد الصغير”، منتقداً الأسلوب الذي يتم التعامل به مع الأطفال في كثير من المواقف.

وخلال حديثه عن علاقة الأطفال بـ الله، انتقد تخويف الأطفال من الله، وقال: «إذا كانت المسألة مسألة خوف، أنا بخاف من المخابرات أكتر من الله».

https://www.facebook.com/watch/?v=844039379805858

وفي حديثه عن الفن قال الممثل السوري إنّ: «الفنان لابد أن يسعى دائما لإرضاء جمهوره، وذلك من خلال تقديم الأعمال الفنية الهادفة، خصوصاً فى مصر رائدة الفن العربى والمحطة المهمة لجميع الفنانين». 

مهرجان الأسكندرية السينمائي الدولي هو مهرجان سينمائي دولي سنوي، يعقد في مدينة الإسكندرية المصرية ، وقد افتتح للمرة الأولى في العام 1979 من قبل الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما التي رأسها وقت انشائها العام 1973 الناقد كمال الملاخ، ويترأس المهرجان حاليا “الأمير أباظة”. 

تجدر الإشارة إلى أن الفنان والممثّل #دريد_لحام تجاوز الثمانين من العمر، وكانت له مواقف سلبية من الاحتجاجات الشعبية التي عمت البلاد منذ 2011، معلناً ولائه المطلق للحكومة السورية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.