مسلسل الهيبة “جبل“.. معلومات يجب أن تعرفها عن الجزء الخامس

مسلسل الهيبة “جبل“.. معلومات يجب أن تعرفها عن الجزء الخامس
الهيبة

بدأت منصّة «شاهد» السعودية التابعة لمجموعة “إم بي سي” عرض حلقات مسلسل «الهيبة»، في جزئه الخامس، وذلك بعد نحو أسبوعين من نشر الإعلان الترويجي للمسلسل الذي حظي بشعبيّة واسعة مع شخصيّة “جبل شيخ الجبل” خلال السنوات الأخيرة.

ولاقى البرومو الترويجي لـ«الهيبة 5»، رواجاً واسعاً بعدما نشرته شركة «الصبّاح إخوان»، المنتجة للمسلسل.

جبل شيخ الجبل بمواجهة داعش!

وكشف الإعلان عن مواجهة مرتقبة بين جبل ورفاقه من جهة، وتنظيم داعش من جهة أخرى.

وظهر “تيم حسن” الذي يجسّد شخصية “جبل” وهو يخاطب البطلة النسائية في هذا الجزء “سارة إبراهيم“، والتي تؤدي دورها الفنّانة اللبنانية ايميه صيّاح، بالقول: «عشنا هون حروب، وضروب بالطول وبالعرض، من أيام سلطان، بس بلا سياسية ما فيكي تكسبي حرب».

ويضيف جبل شيخ الجبل: «أنا قائد والقائد بالمعركة لا يجوز له أن يُقلل من قيمة خصمه، دولة إسلامية، عراق، شام، وهذا الخصم يجب مواجهته وتسميته باسمه».

وأرفقت شركة الصبّاح تعليقاً عندما نشرت الإعلان الترويجي للمسلسل وطالبت المتابعين، بـ«أخذ نفس عملي لأن الجبل واصل مسلسل الهيبة».

وعلّق مدير الشركة “صادق الصبّاح” عندما نشر الإعلان الترويجي عبر تويتر: «النجم تيم حسن يختتم الهيبة كما لم ترونه من قبل… والله وليّ التوفيق».

وبحسب المصادر الفنيّة فإن الأحداث ستستمر من حيث انتهت، وتسلط الضوء على الحرب المفتوحة التي شنها “جبل” على زيدان ورفاقه رداً على جريمة هزت بيته الداخلي.

شخصيات جديدة في الهيبة الجزء الخامس

والجزء الخامس من الهيبة يأتي بطولة تيم حسن، وعبد المنعم عمايري، وإيمي صباح، وعبده شاهين، والممثلة الكبيرة منى واصف، وإخراج سامر البرقاوي.

انتشار واسع لـ «الهيبة» جبل

وكان الجزء الرابع من المسلسل، الذي تم عرضه أواخر العام الماضي، حقق نسبة مشاهدة تجاوزت الأجزاء الأولى من المسلسل، إذ يحقق المسلسل أعلى نسب مشاهدة على منصة “شاهد vip” والتي تقوم ببث الحلقات قبل عرضها بيوم على شاشة MBC.

وتنتشر يوميّاً العديد من المقاطع المصوّرة لأجزاء من حلقات المسلسل يتم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وتحقق مئات الآلاف من المشاهدات، وتتصدر حديث متابعو المسلسل الذين اهتموا بالشخصيات التي كان بتمثيلها كل من الفنان تيم حسن بدور جبل شيخ الجبل، ومنى واصف بشخصية أم جبل (ناهد عمران).

يذكر أن مسلسل الهيبة (جبل شيخ الجبل) الذي عرض أول أجزائه، في رمضان 2017 ولاقى نجاحاً باهراً بين صفوف الجمهور #العربي والسوري على حد سواء، وحقق أكبر نسبة مشاهدة في تلك الفترة، ما دفع الشركة المنتجة إلى إنتاج المزيد من الأجزاء، والتي تعهدت مؤخراً بأن يكون الجزء الخامس هو آخر الأجزاء، مع إنتاج فيلم سينمائي سيتم العمل على إنتاجه قريباً، حيث سيلخص كل الأجزاء الخمسة بأحداث أكثر تشويقاً وإثارة.

إقرأ أيضاً: قبل نهاية (الهيبة).. كيف ردّ جمهور “تيم حسن” على إعلان مسلسله الجديد؟

 

شارك المقالة ..,
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin
Email this to someone
email
Print this page
Print
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات