أثار إعلان الفنان والممثل السوري “تيم حسن” عن مسلسله الجديد عشرات الردود عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً عبر موقع تويتر الذي نشر خلاله اقتراب بدء تصوير عمل تلفزيوني جديد من بطولته.

ولم يقدم “حسن” تفاصيل كثيرة عن مسلسلة الجديد، إلا أنه بدأ تغريدته بإسم المسلسل الذي حمل عنوان «أنا»، مشيراً إلى أنه من إنتاج صباح إخوان وإخراج “سامر البرقاوي” وتأليف “عبير شرارة”، دون التطرّق لقصة أو لمحة عن ما سيتناوله مسلسل «أنا».

وأثارت تغريدة الممثل السوري عشرات الردود التي جاءت مباشرة على حساب ” تيم حسن” في تويتر، وقالت “سيريانا” رداً على تغريدة “الحسن”: «المهم مايكون فيه عنف وقتل ودم مثل الهيبه السوريين اكتفوا من الدم والقهر وبدهم مسلسل منك أسوه بمسلسل نزار مسلسل رايق ويعدل مزاجنا شويه عم نشوف المسلسل لان نحن تمثيلك بس عم يوتر اعصابي والتلفزيون عنا هو الهروب الوحيد من شي حقيقي عم نمر فيه».

في حين عبّر عشرات الشبّان والفتيات عن حماسهم وشغفهم في انتظار العمل الجديد للفنان والممثل السوري، وقالت “سارة العبدو” تعليقاً على إعلان مسلسل «أنا»: «إنتَ ملّا إنتَ…ريتك ما تبلى على هالطلّة، بالتوفيق».

وأضاف حساب يحمل إسم “moutia” «المهم بدنا  أعمال مميزة وكبيرة. لأننا لا نستطيع قبول أعمال عادية من ممثل أحببناه وشفنا حالنا فيه ومنحبه كتير ومنتابعوا ومنعد الدقايق والساعات لتجي الحلقة القادمة. بالتوفيق تيم ننتظر جديدك وأعتقد أنه كما نتوقع وبك نرتقي».

كما علّقت “زهرة موفقي” على الصورة التي صاحبت الإعلان عن المسلسل بالقول: «بالمختصر راح نشوف حالات جديدة في شوارعنا بعد ماطغى ستايل جبل لسنوات».

وتزامن إعلان “تيم حسن” عن العمل الجديد مع استمرار عرض مسلسله «الهيبة الرد» ووصوله إلى الحلقة التاسعة والعشرين في جزئه الرابع، وذلك بنسبة مشاهدة تجاوزت الأجزاء الأولى من المسلسل، إذ يحقق المسلسل أعلى نسب مشاهدة على منصة “شاهد vip” والتي تقوم ببث الحلقات قبل عرضها بيوم على الشاشة.

وتنتشر يوميّاً العديد من المقاطع المصوّرة لأجزاء من حلقات المسلسل يتم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وتحقق مئات الآلاف من المشاهدات، وتتصدر حديث متابعو المسلسل.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.