بعد يوم من عرض الجزء الخامس.. “أويس مخللاتي” يفتح النار على صنّاع «الهيبة» (فيديو)

بعد يوم من عرض الجزء الخامس.. “أويس مخللاتي” يفتح النار على صنّاع «الهيبة» (فيديو)
الممثل "أويس مخللاتي"

هاجم الممثل السوري “أويس مخللاتي” صناع مسلسل «الهيبة»، وذلك بعد يوم واحد من بدء عرض حلقات الجزء الخامس من المسلسل.

رسائل غير جيّدة

وعبّر “مخللاتي” عن ندمه على مشاركته في الأجزاء الأربعة من «الهيبة»، معتبراً بأن «رسائل مسلسل الهيبة غير جيدة، للأطفال والأجيال التي أساساً تعيش معركة مع الزمان».

وقال الممثل السوري في تصريحات لـ«تلفزيون الآن»: «الفن يفترض يكون رسالة، شو قدم صخر للمجتمع؟.. تاجر مخدرات، تاجر سلاح.. فار من العدالة».

وفي إطار هجومه على المسلسل، أكد أن: «الهيبة لو كان يخضع للرقابة، لكان يفضل تقييد أعمار المشاهدين بثلاثين سنة فما فوق».

واتهم “مخللاتي” زميله الممثل “تيم حسن” بطل المسلسل بـ«الخيانة»، معتبراً أنه «في الوسط الفني ليس هناك مفاجأة من طعنة الضهر من أخ، كنتي تعتقدين أنك متخاوية معه، ولكن بلحظة، تظهر المصلحة الشخصيّة ويكب كل شيء بالهواء» حسب قوله.

صخر ميّت في الجزء الخامس

وتعليقاً على استبعاده من الجزء الخامس، قال “أويس” إنه علم ذلك من مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيّاً «النجاح والتوفيق»، لكل طاقم العمل.

والممثل السوري“أويس مخللاتي” من الممثلين الذي برزوا في الأعمال الدرامية المشتركة بين سوريا ولبنان.

اشتهر بعد لعبه دور “صخر” في مسلسل «الهيبة» بأجزائه الأربعة، والذي يعد من أهم الأدوار الذي لعبها في الدراما.

وبدأت منصّة «شاهد» السعودية التابعة لمجموعة “إم بي سي” الإثنين عرض حلقات مسلسل «الهيبة»، في جزئه الخامس، وذلك بوفاة شخصية “صخر“، على إثر خلاف مقدمها “أويس” مع شركة الصباح المنتجة للمسلسل.

والجزء الخامس من الهيبة يأتي بطولة تيم حسن، وعبد المنعم عمايري، وإيمي صباح، وعبده شاهين، والممثلة الكبيرة منى واصف، وإخراج سامر البرقاوي.

وكان الجزء الرابع من المسلسل، الذي تم عرضه أواخر العام الماضي، حقق نسبة مشاهدة تجاوزت الأجزاء الأولى من المسلسل، إذ يحقق المسلسل أعلى نسب مشاهدة على منصة “شاهد vip” والتي تقوم ببث الحلقات قبل عرضها بيوم على شاشة MBC.

يذكر أن مسلسل الهيبة (جبل شيخ الجبل) الذي عرض أول أجزائه، في رمضان 2017 ولاقى نجاحاً باهراً بين صفوف الجمهور #العربي والسوري على حد سواء، وحقق أكبر نسبة مشاهدة في تلك الفترة، ما دفع الشركة المنتجة إلى إنتاج المزيد من الأجزاء، والتي تعهدت مؤخراً بأن يكون الجزء الخامس هو آخر الأجزاء، مع إنتاج فيلم سينمائي سيتم العمل على إنتاجه قريباً، حيث سيلخص كل الأجزاء الخمسة بأحداث أكثر تشويقاً وإثارة.

 

كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات