منى واصف تغني لأم كلثوم.. وتعليقات مُفاجِئة من صفحات التواصل الاجتماعي

منى واصف تغني لأم كلثوم.. وتعليقات مُفاجِئة من صفحات التواصل الاجتماعي

أثارت الفنانة القديرة منى واصف إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تغني في كواليس تصوير الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة”.

وغنت واصف أغنية ” هو صحيح الهوى غلاب” للفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم، في أثناء تحضيرها للتصوير في غرفة المكياج.

وعلقت خبيرة التجميل ماري لو على غنائها “إم جبل تغني أم كلثوم دخيل قلبك وصوتك على الصبح شو بحبك الله يطول بعمرك يا ست الستات يلي كلك طاقة إيجابية”.

ولعبت منى واصفاً شخصية “أم جبل” وحظيت بتميز كبير خلال الخمس أجزاء الماضية، وقالت في تقرير نشره موقع “المجلة” أنها سعيدة بردود الفعل تجاه العمل، ووصفت عكاز أم جبل، بأنه دور أكثر من مجرد عكاز.

كما أشارت إلى أنها شعرتُ بتماهٍ مع شخصية ناهد عمران ولم تتوقع أنها ستمتد على 5 أجزاء، وأن تحقق نجاحاً فاق كل التوقعات، بحسب موقع المجلة.

وتعتبر واصف، سيدة الدراما السورية، إذ قدمت أعمالًا كثيرةً حفرت في ذاكرة المشاهد السوري والعربي صورة الأم الحنون والسيدة القوية القادرة على تحمل أشد المصائب.

بدأت كعارضة أزياء في سورية، ومن ثم انتقلت إلى المسرح لتبدأ حياتها المهنية كممثلة مسرحية، وشاركت في العديد من المسرحيات لكبار الكتّاب العرب والعالميين.

وتوجهت لاحقاً إلى السينما والتلفزيون، ومن أبرز أعمالها السينمائية ظهورها بدور رئيسي في فيلم “الرسالة” العالمي بشخصية هند بنت عتبة للمخرج الراحل مصطفى العقاد، بالإضافة إلى الكثير من الأدوار المهمة والمميزة التي قدمتها في الدراما التلفزيونية.

ومن أعمالها المميزة دور “أم جوزيف” في باب الحارة الجزء الرابع، ودور “أم نعيم” في مسلسل أسعد الوراق، في مسلسل ولادة من الخاصرة قامت بدور “أم جابر”، وغيرها الكثير.

وتسلمت منصب سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة في عام 2002، ومنصب نائب رئيس اتحاد الأدباء من عام 1991 وحتى عام 1995.

وشاركت في دور محكمة في لجان التحكيم في عدة مهرجانات للمسرح والسينما والتلفزيون.
كما حصلت على العديد من الأوسمة وفازت بجوائز فنية عديدة ، إضافة إلى أنه لُقّبت بنجمة العالم العربي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.