حملة ساخرة لسماع أغاني النابلسي في الأماكن العامة 

حملة ساخرة لسماع أغاني النابلسي في الأماكن العامة 
أستمع للمادة

أطلق ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين «حملة ساخرة»، للاستماع إلى أغاني المغني المعتزل أدهم النابلسي، وذلك بعد أن ظهر الأخير في تسجيلات مصورة وهو يؤم بالمصلين في الأردن.

وأطلق ناشطون ساخرون عبر فيسبوك مجموعات عدة تبادلوا فيها منشورات دعوا خلالها للاستماع بكثرة لأغاني النابلسي، وذلك بعد قيام الأخير بحذف العديد من أغانيه من منصات الاستماع، إثر اعتزاله لأسباب دينية.

اسمعوها في الأماكن العامة وفي كل مكان!

وقال عبد الرحمن إبراهيم في معرض مشاركته في الحملة بلهجة حملت شيء من السخرية: «شباب حد يعرف أطول أغنية لأدهم عشان أسمعها وياخد ذنوب أكتر».

في حين أضاف عبد الرحمن إبراهيم: شباب حلو الناس يسمعوه في الأماكن العامة وانا قدرت النهارده إني أشغل أغانيه في الجيم وكتير سمعوه ومبسوط من نفسي جداً».

وليس بعيدا عن موضوع أدهم النابلسي، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأدهم النابلسي من أحد مساجد الأردن، قيل إنه التقط له، بينما كان يؤم المصلين في صلاة العشاء.

اقرأ أيضا: شيرين: نفسي أرقص مع براد بيت بعدها أقابل ربنا

النابلسي في مرمى الإشادة والانتقادات في نفس الوقت

وحظيت الصورة بتفاعل وإشادة كبيرين، حيث ما زال اسم النابلسي بين العناوين الرائجة على مواقع التواصل منذ إعلانه اعتزال الغناء أواخر العام 2021.

وقبل أيام أعلن النابلسي حذف العديد من أغانيه من موقع “يوتيوب”، ما عرضه لكثير من المديح والانتقادات في وقت واحد في الشارع العربي.

وتعرض النابلسي لحملة انتقادات لاذعة بعد قرار اعتزاله الغناء والفن، إذ اعتبر البعض أن المغني الأردني «يحرّم الفن»، وذلك ضمن الفيديو الذي فاجأ به الجماهير العربية عندما نشره على كافة معرفاته الرسمية قبل نحو 10 أيام.

وقال النابلسي خلال فيديو اعتزاله الذي نشره عبر الإنترنت الإثنين: «الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت بحاول احققه بصراحة ما بيرضي رب العالمين وأغلب الناس القراب مني عارفين أن هيجي يوم واوقف وجيه هذا اليوم والخبر السعيد جدا إني اعتزلت الغناء وأتمنى استمرار دعمكم».

وأدهم نابلسي هو مغني أردني بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في برنامج “أكس فاكتور”. ووصل إلى التصفيات النهائية ولكن لم يحالفه الحظ للفوز باللقب. ومن ثم قدم أغنية “هو الحب” التي حصلت على 250 مليون مشاهدة.

وقدم أدهم العديد من الأغاني الناجحة، ووصلت شهرته لجميع الدول العربية، بفضل أغانيه العالقة في أذهان الجمهور، كما تعاون أدهم في أغنية مع كبار صناع الأغنية الوطن العربي.

اقرأ أيضاً: ملياري ليرة مهر عروس في اللاذقية

كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات