أرسلت الفنانة سلاف فواخرجي رسالة للفنانة كاريس بشار تعزيها برحيل والدتها، وذلك بعد فترة طويلة من الخلاف التي تصدر مشهد علاقتهما.

وجاءت رسالة سلاف فواخرجي بعد خلاف دام 20 سنة مع كاريس بشار، وكتبت فواخرجي على صفحتها في موقع “انستغرام”: “العزاء للزميلة كاريس بشار وعائلتها بوفاة الوالدة.. الرحمة لروحها ولكم الصبر والسلوان”.

وأثنى ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، احترام فواخرجي لتلك اللحظات رغم الخلاف الذي فرق بينهما سنوات طويلة.

اقرأ أيضا: “لأسباب عنصرية”.. كاريس بشار وسيرين عبد النور تشعلان مواقع التواصل الاجتماعي

الخلاف بين سلاف وكاريس

وفي وقت سابق من 2021، اعترفت كاريس بشار في مقابلة تلفزيونية بوجود خلاف مع زميلتها سلاف فواخرجي، وأن صحفي سوري يقف وراء الخلاف بينهما.

وأجابت كاريس على أحد الأسئلة في برنامج  “تفاعلكم” الذي يبث على قناة العربية “أنه من طرفها لا يوجد أي خلاف إلا أن الصحفي هو من اخترع الخلاف وقد يكون بناء على طلب فواخرجي فلكم أن تسألوا هذا الصحفي”.

الخلاف وصل للمحاكم

وقالت كاريس في إحدى المقابلات في عام 2021، أن الخلاف بينها وبين الفنانة سلاف فواخرجي وصل إلى أروقة القضاء.

وأكدت أن الصحفي السوري اخترع الخلاف عندما كان يعمل في مجلة إماراتية، وكان فيها حوار مسيء لها فكان ردها من خلال رفع قضية “قدح وذم”، وقالت: “ربحت القضية وبعدها تنازلت عن الحقوق المادية لأنها لاتعنيني.. وأنا رديت بالأشياء اللي بتشبهني”.

اقرأ أيضا:  “كاريس بشار” تفتح النار على رئيس نقابة الفنانين السوريين “زهير رمضان” (فيديو)

وفاة والدة كاريس بشار

“ما في شي بهالدنية رح يعوضني عن فراقك.. الرحمة لروحك يا أمي”، نعت كاريس بشار والدتها ملك العلاف، عبر حسابها على “تويتر” في الـ7 من كانون الثاني/ يناير.

وبحسب ورقة النعوة التي شاركتها كاريس فإن والدتها توفت مساء يوم الجمعة وتم تشييع جثمانها عقب صلاة ظهر يوم السبت في جامع بدر الدين الحسني.

وقام العديد من الفنانين والنجوم بتعزية لكاريس بعد إعلانها خبر وفاة والدتها أبرزهم شكران مرتجى، قيس الشيخ نجيب، وغيرهم الكثير من الفنانين.

وكاريس بشار من الفنانات السوريات اللواتي تميزن بأعمالهن الدرامية، منها عدة أجزاء في مسلسل مرايا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.