تولاي هارون تهاجم بسام دكاك: ممثل درجة عاشرة و“كذّاب”

تولاي هارون تهاجم بسام دكاك: ممثل درجة عاشرة و“كذّاب”
أستمع للمادة

هاجمت الممثلة السورية تولاي هارون، زميلها الممثل بسام دكاك، بعد تصريحاته الأخيرة التي وجهت انتقادات لاذعة للعاملين في الوسط الفني، كما وصفته بالكاذب مستشهدة بحادثة إصابته بفيروس كورونا.

ووجهت هارون خلال لقاء مع إذاعة “المدينة” المحلية، الأربعاء انتقادات لاذعة لدكاك على خلفية اتهامه للنجوم باستخدام زوجاتهم أو أخواتهم للوصول إلى النجومية، وإرضاء المنتجين.

وقالت هارون ردا على تصريحات دكاك: “أنا عم شوف أحد الزملاء.. مع الأسف إذا بدك تكون بهاد الأسلوب تصبح لا زميل.. يقول إنه ما عندي أخت قدمها للمنتجين لحتى يشتغل”.

وأضافت: “رح قله بكل احترام أنت وقت تطرح هالموضوع لحتى تستعطف ويجو الناس يعطوك مصاري، أنه كتير، ما بصير وما بسمحلك لا أنت ولا غيرك أنك تشوه السمعة”.

قد يهمك: الخلاف بين كاريس بشار وسلاف فواخرجي يعود إلى العلن

“كذاب ولم يصاب بكورونا”

واتهمت هارون زميلها بالكذب واختلاق إصابته بفيروس “كورونا”، لجمع المال من زملائه، وحول ذلك أردفت: “وقت الكورونا اتصل فيني أحد الإعلاميين، وخبرني أنه بسام دكاك مصاب بكورونا، اتصلنا بالفنانين والنقابة لنحصل على عنوانه، لحتى نقدمله مساعدة مالية، بكتشف بعدين أنه ما معه كورونا، هو بس عم يخترع أنه يعمل قصة منشان تركض العالم تلم أله وتعطيه، هلأ طلعلي بمرته وأخته منشان المنتجين، عيب”.

ممثل درجة عاشرة

كما اعتبرت أنه لا يملك الموهبة لكي يصبح في طليعة الممثلين، وقالت: “هو ممثل درجة عاشرة، بده يصير الأول، ومو لأنه ما عندك مرتك وأختك، عيب ينحكى بهي الطريقة، عم تسيء لألنا كلنا”.

وكان الممثل السوري بسام دكاك هاجم نجوم الفن في سوريا، معتبرا أن طريق النجومية بعيد كل البعد عن الموهبة أو التفوق في العمل.

وأكد دكاك في لقاء بثته منصة يلا تريند عبر “يوتيوب” قبل أيام أنه بعيد عن النجومية لأنه “لا يستخدم زوجته أو إحدى قريباته الإناث كورقة أمام المنتجين ومدراء الإنتاج” بحسب قوله.

بينقصني كتير لصير نجم

وقال دكاك في إطار إجابته عما ينقصه ليصبح نجما “بينقصني كتير، مافيني اعمل متلن، يعني ما فيني قول لمنتج اتفضل اعزمك عالعشا بصراحة، أنا إذا بكون قاعد على طاولة أنا وزوجتي وحدا يطلع فيها بشيل عيونه التنتين”.

وكان بسام دكاك تعرض للفصل من نقابة الفنانين السوريين في عهد النقيب السابق زهير رمضان، إثر خلافات بين الجانبين. واتهم دكاك النقيب السابق، بأنه يتحكم في النقابة كما لو أنه ضابط مخابرات.

في حين أصدرت “نقابة الفنانين السوريين” بيانا، ردت من خلاله على أنباء فصل الفنان السوري بسام دكاك، من النقابة بسبب خلافه مع نقيب الفنانين، زهير رمضان، مشيرة إلى أنه لم يكن عضوا في النقابة.

وبسام دكاك فنان سوري من أصل فلسطيني، وهو ابن أخ الفنان الراحل حسن دكاك، وشارك في الكثير من الأعمال التلفزيونية ومنها، أسعد الوراق وأبو جانتي ملك التكسي والدبور وغيرها من الأعمال الأخرى.

اقرأ أيضا:  “كاريس بشار” تفتح النار على رئيس نقابة الفنانين السوريين “زهير رمضان” (فيديو)

شاركها على ...
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات