كشفت الفنانة والنجمة العراقية “البارزة” أصيل هميم، في لقاء تلفزيوني عن وضعها العاطفي، وتحدثت عن مواصفات “فارس الأحلام”.

وقالت هميم إنها تعيش قصة حب وارتباط مع شخص أبقت هويته سرا، مؤكدة أنها ستعلن الأمر بكامل تفاصيله للجمهور عندما يصبح الأمر رسميا.

وأردفت هميم في لقاء عبر برنامج “كاربول كاريوكي” الذي تبثه قناة “دبي”، أن هناك مشروع خطوبة وزواج، لكنها تنتظر أن يتقدم إليها بشكل رسمي حتى تكشف عنه.

وأشارت إلى أنها “لم ترفض هذا الشخص الذي أحبها”، وأنها ليست من الفنانات اللاتي تخفي أمر ارتباطها عن أحد.

ما هي مواصفات “فارس الأحلام”؟

وعن مواصفات “فارس الأحلام”، أوضحت أصيل هميم، أنها لا تعتبر الجمال مقياسا لذلك، بل يهمها في المواصفات الشخصية والروح. “الشكل والجمال ليسا كل شيء؛ لأن الشخصية هي التي تحكم الإنسان”.

وتابعت أن: “لشكل تكمن أهميته في القبول فقط. يهمني النظرة والأسلوب والدخول وطريقة التعامل والحركة”، قائلة بلهجة دارجة: “في ناس مو جميلة لكن شخصياتها تحَلّيها”.

للقراءة أو الاستماع: أصيل هميم تكشف عن آخر أعمالها.. «نجومية اليوتيوب لا تهمني»

كذلك عبرت المغنية العراقية، عن إعجابها بالرجل العراقي، بقولها إنه “يجنّن” ولديه من الوسامة الكثير،، واختتمت بأن “الرجل العراقي أجمل من المرأة العراقية”.

أصيل هميم في سطور

وأصيل هميم هي مغنية عراقية من تولد بغداد عام 1984، وتبلغ من العمر 37 عاما، وبدأت أعمالها الفنية عام 2006، وهي في سن الـ 22 من عمرها.

وبالنسبة لأعمال أصيل هميم فلديها عشرات الأغاني الفردية والجماعية، إضافة لذلك تأديتها لشارات العديد من المسلسلات العراقية والعربية.

للقراءة أو الاستماع: لقاء محمود التركي وأصيل هميم يثير غضب دالي ودموع تحسين: القصة الكاملة

وتعد أغنية “سر الحياة” الأكثر شهرة بمسيرة هميم، إذ تجاوزت مشاهداتها 334 مليونا، كما حققت أغنيتها قبل الآخيرة الأخيرة “يشبهك گلبي”، 163 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ولم تشارك هميم بأي حفل غنائي في العراق، سوى مرة واحدة كانت في المنطقة الخضراء المحصنة حكوميا في بغداد، وذلك بتاريخ 25 تموز/ يوليو 2019.

للقراءة أو الاستماع: أصيل هميم تُعلن عن حفلٍ غنائي في المنطقة الخضراء

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.