فاجأ المغني المصري الشهير عمرو دياب ليلة الأربعاء، جمهوره بحذف جميع ألبوماته الغنائية، من على قناته الرسمية في موقع يوتيوب.

حذف الأغاني من يوتيوب

وتصدر اسم عمرو دياب منصات التواصل الاجتماعي، فيما شهدت قناته على اليوتيوب عشرات الآلاف من الزيارات، للجمهور الذي تفاجأ بحذف جميع محتوى القناة، باستثناء عدد من فيديوهات حفلاته الغنائية فقط وبعض الإعلانات.

وضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر حذف أغاني عمرو دياب، فيما بدأ البعض بتوقع أسباب حذف دياب لأغانيه من على قناته، التي تحوي 5.7 مليون مشترك.

قد يهمك: قائمة المسلسلات السورية التي ستعرض في رمضان 2022

وحتى لحظة نشر هذا التقرير لم يعلن بعد عمرو دياب عن سبب هذا الإجراء، فيما أثار هذا الإجراء موجات جدل واسعة على صفحات الإنترنت، إذ بدأ البعض بتوقع اعتزال قريب للمغني المصري، أو مفاجأة يحضر لها“.

وقالت فاطمة حمداق تعليقا على الخبر: “يمكن بده يعمل منصة خاصة فيه وينزل كل شي عليها، أو يعتزل متل ما عمل أدهم النابلسي“.

في حين علقت بيان دلّال بالقول: “مانها المشكلة الكبيرة، اليوتيوب مليان أغانيه من قنوات تانية، وأرشيف عمرو دياب بكل مكان بالنت فيكن تلاقوه“.

والألبومات التى تم اخفاؤها هى التى جاءت من إنتاج عمرو دياب من خلال شركته “ناى“، فيما ظل عدد من أجزاء الحفلات الغنائية، وبعض الإعلانات، والأغاني القديمة التي لم تنتجها الشركة الخاصة به، وحذف العديد من الألبومات منها، “أحلى وأحلى، ومعدى الناس، وكل حياتى، ويا أنا يا لأ” وغيرها من الأغانى.

وعلي جانب آخر يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائى فى الرياض غدا الخميس، بمسرح أبو بكر سالم، ونشر عمرو دياب صورة من بوستر الحفل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” وعلق قائلا: “جاهزين“.

اعتزال النابلسي

حذف أغاني عمرو دياب أعاد بذاكرة الجماهير إلى اعتزال المغني أدهم النابلسي، الذي حذف هو الآخر العديد من أغانيه المرفوعة على قناته الرسمية في يوتيوب بعد إعلانه اعتزال الفن.

وتعرض النابلسي لحملة انتقادات لاذعة بعد قرار اعتزاله الغناء والفن أواخر العام الماضي، إذ اعتبر البعض أن المغني الأردني «يحرّم الفن»، وذلك ضمن الفيديو الذي فاجأ به الجماهير العربية عندما نشره على كافة معرفاته الرسمية.

وقال النابلسي خلال فيديو اعتزاله الذي نشره عبر الإنترنت: “الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت بحاول احققه بصراحة ما بيرضي رب العالمين وأغلب الناس القراب مني عارفين أن هيجي يوم واوقف وجيه هذا اليوم والخبر السعيد جدا إني اعتزلت الغناء وأتمنى استمرار دعمكم“.

وأدهم نابلسي هو مغني أردني بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في برنامج “أكس فاكتور“. ووصل إلى التصفيات النهائية ولكن لم يحالفه الحظ للفوز باللقب. ومن ثم قدم أغنية “هو الحب” التي حصلت على 250 مليون مشاهدة.

قد يهمك: ممثلة سورية: الجمال أهم مقومات الفنانة

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.