الإطراء المتبادل، كان العنوان الأبرز لرسائل غير مباشرة متبادلة بين الممثل السوري قصي خولي، والمغنية اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك عبر اللقاءات الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي.

قصي يرد على إطراء هيفاء وهبي

قصي خولي نشر الإثنين عبر خاصية الستوري، رسالة شكر لهيفاء وهبي، وذلك  بعدما تحدّثت عن تمثيله قبل أيام، وأشادت بأدائه الفني مشيرة إلى أنها تتابع معظم أعماله.

وكتب خولي عبر خاصية “الستوري” في حسابه بإنستجرام: “النجمة هيفاء وهبي اتمنى لك التوفيق والتألق الدائم شكرا على كلامك واهتمامك.. بكبر فيك تحياتي“.

وكانت هيفاء وهبي، أشادت قبل أيام بأداء قصي خولي، وأكدت أنها تحب متابعته وتحب طريقة تمثيله معتبرة أنه يقدم صورة الممثل السوري بطريقة مميزة.

قد يهمك: “كسر عضم” يثير استياء مزيد من السوريين

وأشارت هيفاء وهبي خلال لقاء مع مجلة “آرتيستا” إلى أن الفنان السوري قصي خولي، هو الفنان الذي تحرص على عدم تفويت عمل له دون مشاهدته معبرة عن حبها وإعجابها به.

وعلقت هيفاء وهبي قائلة: “الأستاذ قصي من الممثلين الذين يقدمون صورة الفنان السوري بطريقة جميلة جدا“، وأضافت الفنانة اللبنانية: “أنا أحب العمل الحلو.. ييعجبني تمثيله“.

خولي يغيب عن موسم دراما رمضان

ويغيب قصي خولي عن الشاشة في رمضان 2022، الذي كان من المفترض أن يشارك في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل “من.. إلى..” ، الذي يروي قصة رجل يخسر كل شيء في حياته، إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب بعد أن يحدث أمر ما.

والمسلسل من بطولة قصي خولي، والممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا ونخبة من نجوم سوريا ولبنان، والمسلسل من كتابة بلال شحادات وفرح شيا، وإخراج مجدي السميري، وهو من إنتاج شركة “الصباح“، لكنه توقف عمل المسلسل بسبب إصابة بعض الممثلين والفنيين بفيروس كورونا، حيث أخرجت العمل من الحسبان، لا سيما مع تأجيل التصوير حتى يتماثل طاقم العمل للشفاء، في الوقت الذي لم يصوّر فيه أكثر من ربع العمل.

وقد جمع خولي مع أبو شقرا، في السابق عمل آخر في سنة 2020، بمسلسل “لا حكم عليه“، الذي كتبه كل من ندين جابر وبلال شحادات، وأنتجته شركة “الصباح” أيضا.

يذكر أن قصي خولي مواليد1976 ، ودرس في البداية في كلية الحقوق، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1999.

وبدأ خولي مسيرته المهنية من خلال فيلم “ذاكرة صعبة“، وعمل بعدها في الدراما التلفزيونية على نحو كبير، وأبرز أعماله “أبناء القهر” و“غزلان في غابة الذئاب” و “عصر الجنون” و “الولادة من الخاصرة“، الذي حصد شهرة كبيرة وجمهورا واسعا، ومن ثم شارك في الدراما المشتركة مع الممثلين اللبنانيين، في مسلسل “خمسة ونص” ومسلسل “عشرين عشرين” ومسلسل “لا حكم عليه“.

قد يهمك: أعمال البيئة الشامية: أزمة في القصص والأداء

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.