بعد علاقة دامت أحد عشر عاما، أعلن لاعب كرة القدم الإسباني المعروف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وزوجته الكولومبية المغنية الشهيرة شاكيرا انفصالهما بشكل رسمي يوم أمس السبت في بيان رسمي مشترك.

وجاء في نص البيان الذي أصدراه عبر وكالة العلاقات العامة التي تتولى شؤونهما وفقا لوكالة “رويترز”: “يؤسفنا تأكيد أننا سنفترق. من أجل مصلحة طفلينا، اللذين يمثلان أهم أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما”.

في السياق ذاته، أكد موقع “إل بريوديكو” الإسباني الأسبوع الماضي، أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه، حيث عبرت عن ذلك في كلمات أغنيتها الأخيرة “Te Felicito” أو “تهانينا”، التي قالت فيها: “لقد حذروني لكنني لم أنتبه. أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب”، وفق ما نقلته تقارير صحفية.

وتقيم شاكيرا البالغة من العمر 45 عاما وبيكيه البالغ من العمر 35 عاما معا منذ العام 2011 في ضواحي برشلونة ولديهما طفلان.

وكانا قد التقيا لفترة قصيرة قبيل انطلاق مباريات كأس العالم لكرة القدم لعام 2010 في جنوب أفريقيا، عندما ظهر بيكيه في الفيديو الموسيقي لأغنية شاكيرا الشهيرة “واكا واكا هذه المرة من أجل أفريقيا”، التي كانت الأغنية الرسمية للبطولة.

سبب الانفصال

بحسب مجلة “هولا” الإسبانية المعنية بأخبار المشاهير، أواخر الشهر الفائت، أن “شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه لها عقب عودتها من مهرجان كان الدولي بفرنسا، ورافق شاكيرا للمستشفى بيكيه بالإضافة إلى أفراد من عائلتها”.

وأردفت المجلة الإسبانية أن جيران شاكيرا وبيكيه شاهدوا سيارة إسعاف توجد بالقرب من منزلهما حيث يوجد بيكيه معها وبدت عليه علامات القلق، وأن الأطباء سألوا شاكيرا إن كانت تحتاج رعاية نفسية أم لا، وفق تقارير صحفية.

ووفق المجلة نقلا عن شهود عيان فإن شاكيرا كانت داخل سيارة الإسعاف متوترة للغاية، غير قادرة على التوقف عن البكاء، وأنهم شاهدوا بيكيه متأثرا أيضا. ومن ثم طلبت شاكيرا من الأطباء الذين كانوا يحاولون تهدئتها أن يأخذوها إلى عيادة تكنون، وقالت المجلة إنها العيادة نفسها التي أنجبت فيها طفليها “ساشا وميلانو”.

من جانبها، قالت صحيفة “إلبريديكو” الإسبانية قول هذا الأمر، إن “بيكيه لم يكن بالشخص المخلص مع شاكيرا، إذ كان يلتقي فتاة شقراء صغيرة تبلغ من العمر 20 عاما، وهي طالبة في برشلونة”. وبينما لم يتم الكشف عن هوية هذه الفتاة التي تعلق بها بيكيه، فإن المعلومات تشير إلى أنها أصغر من شاكيرا بـ25 سنة.

ووفق ادعاء الصحفية الإسبانية، أن بيكيه شوهد مع هذه المرأة عدة مرات وأن شاكيرا اكتشفت ذلك. مصادر عدة ذكرت إن كل من بيكيه وشاكيرا كانا يعيشان في مكانين منفصلين خلال الفترة الماضية.

وأكدت صحيفة إسبانية أخرى مقرها برشلونة وتصدر بشكل يومي، أن شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما سويا منذ آذار/مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع التقرير “روتين بيكيه الجديد خارج عن السيطرة، أصبح يتردد بكثرة على الحفلات في النوادي الليلية رفقة زميله ريكي بويغ وقد شوهدا أكثر من مرة رفقة العديد من النساء”.

وأضاف التقرير، أن أصدقاء اللاعب والمقربون منه كانوا يتعجبون من سهره حتى الثالثة صباحا رغم أن لديه تدريبا في الصباح الباكر من اليوم التالي.

قد يهمك: القصة الكاملة للمحاكمة التي انتصر فيها جوني ديب على آمبر هيرد

تصريحات متناقضة

في سياق متصل، صحيفة “ماركا” الإسبانية قالت إن أخبارا كاذبة حول سبب انفصال بيكيه عن شاكيرا، انتشرت بشكل كبير في الساعات الماضية حتى لدى المؤسسات الإعلامية الإخبارية الكبرى.

وأوضحت صحيفة “ماركا” أن أخبارا انتشرت حول خيانة بيكيه لشاكيرا مع والدة زميله في الفريق غافي، وهو خبر غير صحيح انتشر بسرعة، وفق الصحيفة.

وبحسب الصحيفة، بدأت الأخبار الكاذبة حول الثنائي، بتقرير قال إن شاكيرا ضبطت بيكيه يخونها مع امرأة شقراء شابة كانت لا تزال طالبة ومضيفة، وعمرها 20 عاما ولم يتم تحديد اسمها.

وتعتبر شاكيرا، المغنية والممثلة، أحد أكبر الأسماء في مجال الموسيقى العالمية وقد باعت أكثر من 60 مليون ألبوم خلال مشوارها الفني. ومن خلال مزجها للإيقاعات اللاتينية والعربية وتأثرها بموسيقى الروك، تمكنت شاكيرا من حصد جائزة “غرامي” ثلاث مرات. وحققت نجاحات باهرة عالميا بأغانيها الشهيرة مثل “my hips don’t lie” و “Whenever, Wherever”، وفق تقارير صحفية.

بينما يعتبر بيكيه، نجم كرة القدم الإسباني، بطلا رياضيا في عيون الكثيرين من متابعيه، فقد فاز بكأس العالم في 2010 وبطولة الأمم الأوروبية في 2012، وفاز ثلاث مرات بدوري أبطال أوروبا مع فريق برشلونة.

قد يهمك: بسبب “الخيانة”.. بيكيه وشاكيرا يعلنان انفصالهما رسميا

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.