بعد إثنا عشر عاما من الارتباط٫ أعلن الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وزوجته الكولومبية المغنية شاكيرا انفصالهما بشكل رسمي اليوم السبت٫ في بيان مشترك.

وقال جيرارد وشاكيرا في بيان مقتضب اطلع عليه موقع “الحل نت“: “نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية. شكرا لتفهمكم“.

وقبل وقت قصير من نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، التقى بيكيه وشاكيرا ثم بدأت الخطوبة وأنجبا ميلان (9 سنوات) وساشا (6 سنوات).

اقرأ/ي أيضا: كمرحلة أولى.. 10 آلاف شجرة لمكافحة التصحر ببغداد

خيانة بيكيه

وكانت الأخيرة هي من غنت الأغنية الرسمية لافتتاح كأس العالم حينها، ولم يقرر الثنائي الزواج خلال علاقتهما التي دامت 12 عاماً، وأنجبا طفليهما ميلان وساشا.

وفي الأيام الأخيرة، كانت الشائعات حول انفصال الزوجين تتزايد، قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي.

وكانت تقارير صحافية قد كشفت أن جيرارد بيكيه قائد برشلونة أوشك على الانفصال عن زوجته شاكيرا المغنية الكولومبية بسبب خيانته لها، وأن اللاعب ترك منزلهما ويسكن حاليا في شقته القديمة ببرشلونة.

وأكدت صحيفة إسبانية مقرها برشلونة وتصدر بشكل يومي٫ أن شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما سويا منذ مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع التقرير: روتين بيكيه الجديد خارج عن السيطرة، أصبح يتردد بكثرة على الحفلات في النوادي الليلية رفقة زميله ريكي بويغ وقد شوهدا أكثر من مرة رفقة العديد من النساء.

اقرأ/ي أيضا: الحراك المدني يتصدع بالعراق.. هل يستسلم للقوى التقليدية ووكلاء إيران؟

انهيار العلاقة بين شاكيرا وبيكيه

وأكمل: أصدقاء اللاعب والمقربون منه كانوا يتعجبون من سهره حتى الثالثة صباحا رغم أن لديه تدريبا في الصباح الباكر من اليوم التالي.

ومن المؤشرات الأخرى على انهيار علاقة الثنائي، كانت الأغنية الجديدة التي أطلقتها شاكيرا شهر إبريل، وتعبر كلماتها عن اللوم والعتاب، بالإضافة إلى سفر الكولومبية مرتين إلى إيبيزا في مايو رفقة طفليها بدون بيكيه.

وكانت العلاقة بين بيكيه وزوجته شاكيرا قد تعقدت في الأيام الأخيرة بعد اكتشاف الكولومبية لخيانة اللاعب لها.

بعض المواقع في إسبانيا، زعمت أن المرأة المتورطة مع بيكيه في خيانته لشاكيرا، كانت والدة جافي نجم برشلونة البالغ من العمر 17 عاما.

لكن صحيفة “إل بريوريكو” الإسبانية حددت أن المرأة التي دخل بيكيه في علاقة معها، كانت في العشرينات من عمرها وشقراء، وهذا يستبعد والدة جافي السمراء من الحسابات بشكل كامل.

اقرأ/ي أيضا: قتلت ابن أختها وانتحرت.. تفاصيل جريمة مروعة بـ“ذي قار” العراقية

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.