عمل درامي جديد يستعد الفنان السوري معتصم النهار لبدء رحلته فيه وهذه المرة مع الممثلة والمغنية اللبنانية ستيفاني عطالله، فما هي التفاصيل؟ 

في التفاصيل، يخوض كل من الممثلين معتصم النهار وستيفاني عطالله، بطولة مسلسل جديد، وهو من تأليف الكاتبة الكويتية فاطمة العامر، ويحمل توقيع المخرج حسين دشتي.

تفاصيل العمل 

إذ كشفت الكاتبة فاطمة العامر عن عملها القادم وهو مسلسل “رقصة مع الموت”، ويُعد أول مسلسل عربي لها سيُعرض في شهر رمضان المقبل، ونشرت صورة وهي توقع عقد العمل مع المخرج الكويتي حسين دشتي.  

وقالت العامر في تدوينة لها: “لله الحمد انتظروني في خطوة عربية كبيرة.. مسلسلي رقصة مع الموت، بطولة معتصم النهار وستيفاني عطالله، إخراج المبدع حسين دشتي، تأليف وسيناريو وحوار فاطمة العامر”.

“هو حلم كبير كنت ناطرته وتحقق. أول مسلسل عربي لي في رمضان 2025″، قالت العامر وأضافت مختتمة: “الطموح أنا أصنعه، والمستحيل أنا أكسره”.

وكانت فاطمة العامر، كتبت عددا من الأعمال المتميزة، منها مسلسل “محامية الشيطان” الذي لاقى نجاحا كبيرا عند عرضه، وتصدر الترند الخليجي والعربي، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عصام عبد الحميد ومن تأليفها، ومن بطولة الفنانة هيا عبد السلام، علي كاكولي، نور الدليمي، محمد الدوسري، نوف السلطان، وسارة صلاح.

كما قدمت العامر، مسرحية خلال عيد الأضحى بعنوان “كاوبوي” وهي من ﺇﺧﺮاﺝ سعود بوعبيد، ومن ﺗﺄﻟﻴفها، أما تأليف كلمات الأغاني فكانت لـ محمد الشريدة، ومن بطولة الفنانة بثينة الرئيسي، شيماء سليمان، رهف العنزي، حسين الحداد، خالد الصراف، وزينب كرم، بالإضافة إلى آخرين.

صعود ستيفاني عطالله

تعد ستيفاني عطالله من الفنانات المشهورات في لبنان بشكل واضح في السنوات الأخيرة، وهي مغنية وممثلة وتحمل الجنسية الفرنسية تبعا لوالدتها، وتبلغ من العمر 30 عاما، وبلغت شهرتها ذروتها بعد مشاركتها في مسلسل “كريستال”.

وبدأت عطالله الغناء منذ سن السابعة، وبدأت انطلاقتها في التمثيل، حينما قامت بدور (روان) في مسلسل “ورد جوري”، وكان هذا الدور عبارة عن فتاة تتعرض للاغتصاب وتقوم بمواجهة المجتمع، وكان لهذا الدور أثر كبير في حياتها المهنية.

ستيفاني عطالله – إنترنت

كما شاركت ستيفاني التي تبلغ من العمر 31 عاما، في العديد من المسرحيات، وقامت بتقديم بعض البرامج التليفزيونية، وحازت على جائزة أفضل ممثلة صاعدة عام 2018، وهي حاصلة على شهادة إخراج من كلية الفنون الجميلة في “جامعة بلمند”، وبدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2014، وتنتقل ما بين لبنان وفرنسا.

وقدمت ستيفاني عطالله العديد من الأعمال الفنية الهامة، منها “القائمة السوداء، اعترافات فاشونيستا، بالقلب، بوح السنابل، بالكواليس، كوميكتار”، وأهمها على الإطلاق، هما مسلسل “كريستال” وقبله “ورد جوري”، أما أبرز أغانيها، فهي “البكلة، بنت مبارح، شاي”.

جديد معتصم النهار

لدى معتصم النهار، مسلسل جديد يقوم بتمثيله حاليا، ويحمل عنوان “مش مهم الاسم” من إنتاج شركة “الصبّاح إخوان”، وهو مسلسل رومانسي كوميدي عصري مكون من 15 حلقة، وعلّق معتصم النهار عليه قائلا: “شخصيتي اسمها (يزن) في المسلسل، وهو محرك الأحداث الكوميدية”، لافتا إلى أنه “متفائل ويتوقع أن يكون عملا استثنائيا”.

ومسلسل “مش مهم الاسم” من إخراج ليال راجحة، ومن تأليف كلوديا مرشليان وورشة “الصبّاح للكتابة”. ويشاركه البطولة، الممثلة الأردنية أندريا طايع التي اشتهرت عبر منصة “نتفليكس” بمسلسل “مدرسة الروابي”، إلى جانب مجموعة من الممثلين مثل رولا بقسماتي وعلي خليل وأليكو داوود، وأنجو ريحان، ودوري سمراني، وليزا دبس، نيبال عرقجي وغيرهم.

في مقابلة مع موقع “الفن” أجريت مؤخرا، تحدث معتصم النهار حول رأيه بمسلسله الجديد “لعبة حب”، النسخة المعربة من المسلسل التركي “حب للإيجار”، بقوله:” الحقيقة هو كان جهد كتير كبير وكنا مؤمنين فيه لأقصى حد وكان الحب على طول جامعنا، وكامل فريق العمل كان آمن أن النجاح مرافقنا… والنجاح والحالة الي عملها مسلسل لعبة حب كتير بيفرح، لأنها حالة استثنائية”.

أما بخصوص مشهد القبلة بينه وبين الممثلة السورية، نور علي، فقال: ”مشهد القبلة شكّل قلق بالنسبة ألي كبداية كونه مجتمعاتنا شرقية وعربية ولكن بعد ما اشتغلنا كم حلقة وحسيت أنه العمل رايح لمكان بريء ولطيف ولهيك أصرينا كلنا على هالبوسة تقدم بشكل بريء حتى يتقبلها المجتمع، مع إنو كان إلنا الحرية بالاختيار، وفي حال كان هناك مشهد قبلة مبررة درامياً، فأكيد لا أنا ولا زوجتي لين عنّا مشكلة فيه”.

وعن نهاية مسلسل “لعبة حب”، فيما إذا كانت ستتوافق مع نهاية النسخة التركية “حب للإيجار” فقال، إنه تم دمج الجزئين اللذين قدما في تركيا بجزء واحد وهو “لعبة حب”، مردفا: “عاملين شي ذكي لقدام والجمهور رح يشوفو، ونوعا ما ملتزمين بشكل معين بالنهاية للقصة الأساسية للمسلسل”.

الرد على المنتقدين 

كذلك ردّ معتصم النهار على منتقديه حول غنائه، فقال: ”للأسف نعيش بعالم اليوم يقوده فكرة اللاوعي جمعي.. مثلا اليوم أغلب الناقدين ما عنده رأي، يعني بشوف بوست وبيقرا أول 3 تعليقات وإذا بشوف ذم فهو كمان بذم.. وبالنهاية أنا بتقبل الملاحظات الحقيقية والنقد البناء لأنه بالملاحظات بنكبر”.

وعن المقارنة بينه وبين بطل “حب للإيجار”، باريش اردوش، فقال: “أكيد بده يصير مقارنات وباريش نجم كبير بتركيا وهي الانتقادات بالنهاية مع شخص ناجح وليس فاشل، وكل حدا قد شخصية المسلسل بطريقته.. ولكن لم أقلده والشركة المنتجة لم تطلب مننا تقليد شخصيات النسخة التركية من المسلسل وصدقا لم أشاهد حب للإيجار، النسخة التركية”.

ومسلسل “لعبة حب” هو النسخة المعربة من مسلسل “حب للإيجار” والذي يقدم  خلاله  معتصم النهار شخصية (مالك) وهو شاب ينتمي إلى عائلة ثرية، لديه هواية صناعة الأحذية منذ الصغر، وعاش بعذاب نفسي بعد خسارة الأهل، وقد كبر ضمن هذه البيئة الثرية، لكن ظلت روحه معلقة بهذا المكان، وسلوكه يشبه بيئة والدته الحقيقية، ثم تابع في هوايته حتى برز اسمه في مجال صناعة الأحذية عالمياً.

ويشاركه في العمل كلٍّ من: نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، وغيرهم، ويُعرض على “MBC1″، “مصر MBC”، ومنصة “شاهد”، فيما تدور قصة العمل حول صدفة بسيطة تقلب حياة فتاة متوسطة الحال رأسا على عقب تدعى (سما) وتقوم بدورها نور علي، ومؤامرة تعطي لحياة شاب ثري ألوانا وجاذبية ضمن قالب كوميدي تشويقي. 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات

الأكثر قراءة