كشفت مصادر صحفية سورية عن تدهور الحالة الصحية للفنانة والممثلة السورية أنطوانيت نجيب، ما استدعى دخولها إلى العناية المشددة.

ونقلت منصة “يلا تريند” الخميس عن مصادر مقربة من نجيب دخولها العناية المشددة في مشفى الأسد الجامعي في دمشق، إذ تعاني من وضع صحي غير جيد منذ أيام.

أنطوانيت نجيب في خطر بسبب المرض

وقالت سماح الشويري وهي  ابنة الفنانة أنطوانيت إن والدتها تعاني من «انصباب بالرئة».

وأضافت في تصريحات لذات المنصة: «وضعها مستقر بس مو كتير منيح، من بعد ما صار معها انصباب بالرئة ساء وضعها شوي، نحنا بالعناية المشددة، انا منشان ما العالم يقولو ليه ما عم تردو، عم حاول جاوب على الاتصالات، هي مو قدرانة تحكي، انا عم حاول غطي شوي غيابها».

اقرأ أيضاً: أزمة أبو تريكة.. هل تستبعده القناة القطرية بسبب المثلية في الدوري الإنكليزي

تعليق الزملاء

وعلّق العديد من الفنانين السوريين على حالة زميلتهم أنطوانيت، لتقول وفاء موصللي: «أول شي للأسف هالمرة لما دخلت مشفى دخلت على العناية المركزة، ما منقدر نشوفا، المرة الماضية دخلت عالمشفى كانت مستسلمة وحاسة حالا أنه انتهى كل شي، انا ضليت عندها فترة منيحة، وما طلعت قبل ما قامت مشيت هالمرة هي بالعناية، ان شالله بتطلع بالسلامة».

أنطوانيت نجيب في سطور

وأنطوانيت نجيب هي ممثلة سورية من مواليد مدينة درعا عام 1930، بدأت حياتها الفنية بعد أن انضمت لنقابة الفنانين السورين عام 1968، شاركت في العديد من الأعمال الفنية على مدار مسيرتها الفنية.

كما ظهرت في مجال السينما والأفلام، حيث ظهرت عام 1973 في فيلمي شقة الحب وامرأة حائرة، كما انتقلت للعمل على الشاشة الصغيرة وشاركت في نفس العام في مسلسل صح النوم الشهير.

وكانت نجيب تعرضت لانتقادات واسعة قبل أشهر نتيجة تصريحاتها خلال مقابلة على قناة الجديد، حيث اتهمت في حديثها اللاجئين السوريين بـ«سرقة رزق المواطنين اللبنانيين».

وقالت خلال المقابلة التي بثّتها قناة الجديد: «أنا حكيتها علناً، من حق المواطن اللبناني ينزعج لأن اللاجئ السوري عم ياكل رزقته، شي عيب، هو ليش هرب من بلده، ليش ما ضلو آعدين ببلدن متلي!» حسب قولها.

وتعرضت “نجيب” لانتقادات واسعة على خلفيّة تصريحاتها الذي اعتبرها الآلاف «مسيئة»، وكتب مغنى الراب “إسماعيل تمر” تعليقاً رداً على تصريحاتها اتهمها فيه بـ«خيانة كل سوري معتّر خارج سوريا»، رافضاً تصريحاتها بشأن اللاجئين السوريين في الخارج.

اقرأ أيضاً: مشهد حميمي بفيلم سوري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.