كشف رئيس اللجنة الاقتصادية في محافظة #دمشق عدنان الحكيم، أن عدد الطلبات المسجّلة في مركز حاميش على #المازوت بلغ 196.333 طلباً، أما عدد الطلبات المنفّذة فبلغ 123.652 طلباً، وعدد الطلبات قيد التنفيذ 15.425 طلباً.

ووفق موقع سيريانديز، بلغ عدد الطلبات المسجّلة في مراكز #برزة ودمّر والميدان والمزة ومركز باب توما وكفرسوسة 186.333 طلباً، وبلغ عدد الطلبات المتوقّفة 7.796 طلباً، وعدد الطلبات غير المنفذة 49.460 طلباً.

واقترحت اللجنة في تقريرها المقدّم إلى مجلس المحافظة، تحديد موعد الدفعة الثانية لتسجيل طلبات المواطنين على المازوت بـ200 ليتر، بعد مضيّ 5 أشهر على موعد تسجيل الدفعة الأولى، والتي بدأت في الأول من أيلول العام الماضي، وتعديل جدول توزيع المازوت للأحياء.

واقترحت اللجنة، فتح مركز تسجيل في #ركن_الدين، لتخفيف الازدحام عن بقية المراكز، ومعالجة ظاهرة توقّف العمل نتيجة انقطاع التيار الكهربائي، وخاصة في مركز #باب_توما.

واقترحت اللجنة توسيع محطة الوقود في #حاميش، والعمل على إلغاء مغسل ومشحم السيارات الملاصق لها، لما تسببه السيرات من ازدحام، أسوة ً بمحطة الأزبكية.

يشار إلى أن عدد طلبات التسجيل على المازوت في دمشق، حتى نهاية أيلول الماضي بلغت 52 ألف طلب، تم تنفيذ حوالي 25 ألف منها خلال نفس الفترة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.