20150103-1306151935866898
قال عضو اللجنة المركزية لـ#حركة_فتح الفلسطينية (عباس زكي)، إن 80 دولة أجنبية تشارك في “العدوان الخارجي” على سوريا، مشيراً إلى أن حركة فتح “لن تقف مكتوفة الأيدي”، عندما يكون هذا العدوان مشابهاً لما تعرضت له فلسطين عام 1948.

وبين زكي (المفوض العام في العلاقات العربية مع #الصين الشعبية)، أن الدول الـ80 تسخر كل إمكانياتها “وعصاباتها ومخابراتها ومجرميها وإبداعاتها في الإرهاب من أجل تدمير سوريا”، مشيراً وفق ما نقلت عنه وكالة معاً الفلسطينية الإخبارية، إلى أن فتح لا “تحمل سيفاً مثلوماً في مواجهة العدوان على مخيمات شعبها”، قاصداً اجتياح تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) لـ#مخيم_اليرموك مؤخراً، وواصفاً التنظيم بأنه من “عملاء الأطلسي وكتائب الأشباح التابعة للموساد والمخابرات الأمريكية”.

ونوه زكي بمشاركة #جيش_التحرير_الفلسطيني، إلى جانب #الجيش_السوري النظامي، في القتال في مخيم اليرموك، معتبراً أن هذه المشاركة هي “دفاع عن سوريا وعن مخيمات اللاجئين الفلسطينيين”.

يذكر أن مندوب سوريا في الأمم المتحدة (#بشار الجعفري) قال إن “100 دولة تقوم بالعدوان على سوريا”، وذلك خلال حضوره لمباحثات موسكو الأخيرة، متفوقاً على زكي بعشرين دولة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.