بعد أنباء عن قدوم قوات روسية: المعارضة تستهدف مواقع النظام بحماة.. وسيارات الإسعاف تتوافد

بعد أنباء عن قدوم قوات روسية: المعارضة تستهدف مواقع النظام بحماة.. وسيارات الإسعاف تتوافد

هاني خليفة – حماة

استهدفت فصائل المعارضة، مساء أمس، بعدد من قذائف مدفع الفوزليكا تجمعات قوات النظام المتمركزة في حاجزي زلين وشليوط (جنوب بلدة #اللطامنة في ريف #حماة الشمالي)، ما ادى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام.

وقال الناشط الإعلامي طارق الحموي، في حديث لموقع الحل السوري، إن “عناصر من جيش العزة (التابع للجيش السوري الحر)، استهدفوا الحاجزين بعشرات القذائف، ما أدى إلى سقوط عدد غير معروف من القتلى والجرحى في صفوفهم، حيث سمعت سيارات الإسعاف تسرع إلى مكان الاستهداف”، حسب قوله.

وأضاف المصدر أن عناصر المعارضة “استهدفوا الحاجزين بعد ورود أنباء عن قدوم قوات برية روسية إلى المنطقة من أجل شن عملية عسكرية واسعة فيها”، على حد تعبيره.

في الأثناء؛ استهدف الطيران الحربي الروسي بأربع غارات جوية بلدة اللطامنة في ريف حماة الشمالي، أسفرت عن دمار كبير بالأبنية السكنية والممتلكات، كما استهدف بأكثر من سبع غارات قرية #حربنفسة (الخاضعة لسيطرة المعارضة في الريف الجنوبي)، تزامناً مع استمرار الاشتباكات في محيط القرية، لليوم 43 على التوالي، دون أن تحرز قوات النظام والميليشيات المساندة لها أي تقدم نحو القرية، بحسب المصدر ذاته.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.