جوان علي – القامشلي

انفجرت سيارة مفخخة في دوار أوصمان صبري غرب #القامشلي، مساء أمس، ما أدى إلى مقتل ثلاثة مدنيين، فيما أدى وقوع قذيفتين مصدرهما الجانب التركي “إلى مقتل شابة وجرح أخويها في حارة طي جنوب المدينة” وفق ما ورد.

 

محمد خير أوسي (من عمال مغسلة القرموطي) أفاد موقع الحل السوري بأن “سيارة فان من نوع كيا انفجرت في المغسلة، عند الرابعة من مساء اليوم، وأدت إلى مقتل 3 مدنيين، أحدهما من العاملين في المغسلة” بحسب قوله.

أوسي أشار إلى أن “السيارة كانت قد وصلت القامشلي قادمة من #رأس_العين بغية بيعها، حيث تعود ملكيتها لشخصين وصلا برفقتها، وبعد أن تم ركنها لغسلها انفجرت بعد ابتعاد أصحابها عنها”. مؤكداً أن “أحد مالكي السيارة تم إلقاء القبض عليه، في حين تم إسعاف أحد الجرحى (شيار أبو نوح) إلى مشفى الشهيد خبات وخضع لعمل جراحي نتيجة إصابته بشظايا في خاصرته”، وفق تعبيره.

وقال أحمد حواس (من حي الوسطى)، لموقع الحل السوري إنه “في حوالي الرابعة والنصف سقطت قذيفتان مصدرهما الجانب التركي، إحداهما على منزل في حي طي، ما أدى إلى مقتل فتاة في العشرين من عمرها، وإصابة شقيقيها بجراح مختلفة، فيما سقطت ثانية على شارع في حي الوسطى دون أن تخلف أضراراً” وفق قوله.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.