بغداد 35°C
دمشق 29°C
الثلاثاء 3 أغسطس 2021
وزارة السياحة: الترخيص لشركة طيران جديدة في سوريا - الحل نت


قال وزير السياحة في حكومة النظام بشر يازجي ان “الوزارة تعتزم الترخيص لـ #شركة_طيران، وأنه تتم المواظبة على الطلب من #وزارة_النقل من أجل الترخيص لشركة طيران خاصة بالشركة السورية للنقل والسياحة”.

 

وكشف يازجي أن “الهدف من شركة الطيران هو الوصول إلى حلقة سياحة متكاملة تبدأ بالنقل الجوي والنقل البري وصولاً إلى #المنشآت_السياحية الخاصة بالمنامة والإطعام”.

كما كشف يازجي عن “عزم الوزارة لترخيص شركة أمنية تعمل على تقديم الخدمات للزائرين والمغتربين في المعابر الحدودية والمطارات، بهدف تسهيل وصول المسافرين والمغتربين السوريين وتسهيل إجراءات دخولهم، إضافة إلى تأمين خدمات النقل من وإلى المطار ومن وإلى المعابر الحدودية”.

كما بيّن وزير السياحة أنه “وبسبب الظروف الراهنة فإن الوزارة تعمل على التجهيز لإطلاق شركة أمنية سياحية تقدم خدماتها لحماية الأفواج السياحية أو لمن يرغب بالاستفادة من خدماتها سواء كان من السواح أو المغتربين أو رجال الأعمال أو الإعلاميين، إضافة إلى تقديم خدماتها لحماية المنشآت السياحية المنتشرة في القطر ومنها فنادق وزارة السياحة”.

وأشار يازجي إلى أنه “إضافة إلى ذلك تتم دراسة إمكانية انجاز #شركة_حوالات خاصة بالأشخاص الذين يأتون للسياحة في #سوريا، بهدف التعويض عن خدمة #الدفع_الإلكتروني، عبر وصول الأموال من خارج القطر إلى داخله، وخاصة للمبالغ الصغيرة، عبر إطلاق خدمة شركة للحوالات بمبالغ صغيرة”.


التعليقات

عند دخولك لهذا الموقع انت توافق على استخدام ملفات الكوكيز سياسة الخصوصية