هاني خليفة – حماة

دمّرت فصائل المعارضة، اليوم، آلية مجنزرة لقوات النظام على حاجز المصاصنة (جنوب شرق بلدة #اللطامنة، الخاضعة لسيطرة المعارضة بريف #حماة الشمالي)، عبر استهدافه بصاروخ من طراز فاغوت، أدى إلى مقتل عنصرين وتدميره بشكل كامل.

 

وأوضح الناشط الإعلامي المعارض أبو علي الحموي، في حديث لموقع الحل السوري، أن التركس “كان يحاول رفع سواتر ترابية وتحصين مواقع قوات النظام في حاجز المصاصنة، ما دفع فصائل المعارضة إلى تدميره”. لافتاً إلى أن جبهات القتال في ريف حماة الشمالي بشكل عام “تشهد هدوءاً منذ حوالي أسبوعين”.

وأضاف المصدر أن قريتي #حربنفسة و #الزارة (الخاضعتين لسيطرة المعارضة بريف حماة الجنوبي) تعرضتا لقصف صاروخي ومدفعي عنيف من قوات النظام المتمركزة في كتيبة الهندسة، في حين ألقى الطيران المروحي عليهما عدّة #براميل_متفجرة، أسفرت جميعها عن دمار كبير بالممتلكات، دون تسجيل ضحايا نظراً لخلوها من المدنيين بشكل كامل.

وكان ثمانية مدنيين قتلوا، أمس، جراء استهداف منزلهم بغارة من الطيران الحربي النظامي في بلدة عقيربات (الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة الإسلامية #داعش بريف حماة الشرقي)، كما أسفرت عن دمار المنزل بشكل كامل وأضرار مادية أخرى.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.