عدنان الحسين – حلب

قتل وأصيب عشرات المدنيين مساء اليوم، إثر قصف من #الطيران_المروحي التابع لقوات النظام، بالبراميل المتفجرة على حيي القاطرجي وطريق الباب الخاضعة لسيطرة المعارضة في مدينة #حلب.

وقال الناشط الإعلامي خالد أبو المجد من مدينة حلب لموقع الحل السوري إن 15 مدنياً قتلوا وأصيب آخرون في حصيلة القصف بالبراميل والأسطوانات المتفجرة على حي #القاطرجي مساء اليوم وقبيل موعد الإفطار.

وأوضح المصدر، بأن سبعة مدنيين أخرين قتلوا في حي #طريق_الباب إثر قصف مماثل بالبراميل المتفجرة وسط دمار كبير لحق بالمحال التجارية والمباني السكنية.

وفي السياق، قصف الطيران الحربي التابع لقوات النظام مدينة #دارة_عزة وقلعة سمعان بريف حلب الغربي بـ #الصواريخ_الفراغية والعنقودية مساء اليوم دون ورود أنباء عن سقوط ضحايا.

وقتل أول أمس ما لايقل عن عشرة مدنيين في قصف جوي ومدفعي من قبل قوات النظام ومليشياته، على طريق #الكاستيلو المنفذ الوحيد لأحياء مدينة حلب الخاضعة لسيطرة المعارضة.

وكانت #روسيا أعلنت أول أمس عن #هدنة لمدة يومين في في حلب، تبدأ الخميس، مدتها 48 ساعة، دون ذكر الأطراف التي وافقت عليها، في ظل غياب أي تصريحات رسمية من قبل النظام أو المعارضة مع استمرار القصف الجوي من قبل الطيران الروسي والتابع لقوات النظام على المدينة وريفها.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.