دير الزور: جثث مجهولة الهوية في بادية البوكمال.. وداعش يعتقل طاقماً طبياً بالميادين

دير الزور: جثث مجهولة الهوية في بادية البوكمال.. وداعش يعتقل طاقماً طبياً بالميادين

حمزة فراتي – دير الزور

عُثر ظهر أمس الثلاثاء، على خمس جثث مجهولة الهوية في بادية #البوكمال (ريف #دير_الزور الشرقي، تقع تحت سيطرة تنظيم #داعش)، جميعها مصابة بطلق ناري في الرأس.

 

أبو حمزة (أحد سكان قرية السكرية في مدينة البو كمال)، قال في حديث لموقع الحل السوري، إن “بعض رعاة الأغنام عثروا، ظهر أمس في بادية البو كمال، على خمس جثث تعود لأشخاص مجهولي الهوية، قد تمت تصفيتهم بطلق ناري في الرأس، ويرجح أنهم سجناء لدى التنظيم قام بتصفيتهم ورمي جثثهم”. مشيراً إلى أنها “ليست المرة الأولى التي يُعثر بها على جثث ملقاة في البادية، تعود لأشخاص قام التنظيم بتصفيتهم بتهم مختلفة، حيث أنه لا يدفن من يقوم بقتله بتهمة الردة”، بحسب قول المصدر.

من جهة أخرى، قام عناصر من التنظيم، مساء أمس، باعتقال الطاقم الطبي في مشفى الطب الحديث بمدينة #الميادين بتهمة “سرقة معدات طبية”. حيث فرض عليهم غرامات مالية مقابل إطلاق سراحهم.

وفي السياق، أبلغ التنظيم، أمس، ذوي الشاب جعفر الحسن العايد (26 عاماً – كان معتقلاً منذ 6 أشهر لدى التنظيم)، في بلدة #بقرص، بأنه “تم إعدامه بتهمة الردة”.

الجدير بالذكر أن التنظيم يسيطر على ريف دير الزور بشكل كامل وأجزاء كبيرة من المدينة ويفرض حصاراً على ما تبقى من أجزاء تحت سيطرة قوات النظام للعام الثاني على التوالي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.