هاني خليفة – حماة

قتل 15 عنصراً للنظام، مساء أمس، أثناء محاولته استعادة السيطرة على قرية #الإسكندرية (الخاضعة لسيطرة المعارضة شمال بلدة #قمحانة بريف #حماة الشمالي).

وأوضح الناشط الإعلامي حسان المحمود لموقع الحل، أن “اشتباكات دارت بين الطرفين في محيط القرية، استمرت أكثر من ثلاث ساعات، أسفرت عن مقتل 15 عنصراً من قوات النظام وجرح آخرين، في حين قتل ثلاثة مقاتلين من المعارضة، وجرح خمسة آخرون، من دون أن تحرز قوات النظام أي تقدم باتجاه القرية”.

وأكد المصدر أن الاشتباكات “تزامنت مع شن الطيران الحربي الروسي والنظامي أكثر من 20 غارة على القرية وما حولها، إضافة إلى أكثر من 30 غارة على المناطق التي سيطرت عليها فصائل المعارضة مؤخراً في ريف حماة الشمالي (كمدن #حلفايا و #طيبة_الإمام و #صوران وقرى #زور_الحيصة و #زور_المحروقة و #المصاصنة)، ما أدى إلى دمار أكثر من ستة منازل سكنية وأضرار مادية أخرى”.

إلى ذلك، استهدفت فصائل المعارضة، بالقذائف محلية الصنع، والصواريخ، تجمعات قوات النظام في قرية #كفراع وجبل #زين_العابدين، الذي يعد آخر خط دفاع عن مدينة #حماة، حيث سُمعت أصوات سيارات الإسعاف تُسرع إلى أماكن الاستهداف، من دون معرفة حجم الخسائر في المنطقتين، حسب المصدر ذاته.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.