ورد مارديني – ريف دمشق

عقد المجلس المحلي لمدينة #حرستا، أمس الخميس، اجتماعاً عاماً لأهالي المدينة للتعريف بنشاطاته وأعماله وهيكله التنظيمي، بالتزامن مع استمرار العملية الانتخابية لانتخاب مجلس محلي جديد للمدينة.

وذكر المجلس المحلي لمدينة حرستا، عبر منشور على معرفه الخاص في تطبيق التلغرام، أن ‘‘ الاجتماع شهد عدة كلمات تعريفية، حيث ألقى مستشار الحكومة في المجلس المحلي كلمة الافتتاح، فيما عرض شرح المجلس المحلي المنتهية ولايته، الهيكل الإداري والتنظيمي للمجلس المحلي، كما تم التعريف بمشاريع المجلس خلال السنوات الثلاث الأخيرة’’.

وأردف المنشور أنه “تم عرض نظام العملية الانتخابية الحالية للمجلس بدورته السادسة والذي سيجري الاقتراع على أعضائه الجدد في العشرين من الشهر الجاري”.

وحضر الاجتماع، كلا من رئيس مكتب محافظة ريف دمشق – #الغوطة_الشرقية، ومدير الخدمات في ريف دمشق، بالإضافة للعديد من الشخصيات ووجهاء المدينة والمرشحين الحاليين للدورة السادسة للمجلس المحلي.

يذكر أن سكان مدينة #سقبا في #الغوطة_الشرقية بريف دمشق، انتخبوا لأول مرة أعضاء مجلس محلي جديد للمدينة في الخامس والعشرين من شهر تموز الفائت من العام الجاري، عن طريق صناديق الاقتراع.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.