حمزة فراتي – موقع الحل

قُتل ثلاثة مدنيين وجرح آخرون، مساء أمس، بقصف للطيران الحربي الروسي، على مخيم للنازحين في ريف مدينة #البوكمال بريف دير الزور الشرقي.

وقال فيصل السيد (من سكان مدينة البوكمال) لموقع الحل، إن “غارات للطيران الروسي استهدفت مخيم سوح الرفاعي بريف المدنية، والذي يحتوي على عشرات النازحين من قرى وبلدات الباغوز والسوسة والسفافنة والغبرة، ما أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين وجرح أكثر من 22 آخرين”.

وأردف المصدر أن الجرحى “تم إسعافهم إلى المشفى الميداني في مدينة هجين، والتي تفتقر للكوادر والمستلزمات الطبية”، على حد قوله.

إلى ذلك، قُتل رجل برصاص قناصة قوات النظام المتواجدين في بلدة الدوير أثناء عبوره نهر الفرات، قادماً من مدينة أبو حمام باتجاه البلدة ذاتها. حيث تطلق قوات النظام النار على أي شخص يحاول العبور من النهرسواء باتجاه البلدة أو خارجها، وفق المصدر.

من جهة أخرى، عثرت قوات النظام على 3 شاحنات محترقة في بلدة بقرص فوقاني وهي محملة بالإثاث والأدوات المنزلية المسروقة من قرى وبلدات الريف الشرقي، وبداخلها أيضاً 5 أشخاص قد تفحمت جثثهم، حيث رجح المصدر قيام مجموعات مسلحة بحرق تلك السيارات مع الأشخاص الموجودين فيها، على حد تعبيره.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.