في إحدى مدارس ريف دمشق.. مقتل طالبة على يد زميلها

في إحدى مدارس ريف دمشق.. مقتل طالبة على يد زميلها

سمر أحمد – دمشق

لقيت طالبة في الصف السادس، حتفها على يد زميل لها في المدرسة بقرية البيطارية في ريف دمشق، بعد أن نشبت مشاجرة بينهما انتهت بمفارقة الطالبة رنيم أحمد للحياة.
.
وبدأت القصة، عندما حاول زميل رنيم إقناعها بالخروج إلى الباحة خلال فترة الاستراحة، وعند رفضها الاستجابة لطلبه قام بشدها من شعرها ليفلت رأسها ويرتطم بعارضة المقعد، ما تسبب بوفاتها، حيث أن الضربة كانت على البصلة السيسائية .

وفشلت محاولات إدارة المدرسة في إنقاذ حياة الطالبة التي تم إسعافها الى المستوصف، ونقلها إلى مشفى المواساة في العاصمة، لكن رنيم كانت فارقت الحياة مباشرة عقب الضربة.

وتم عرض جثة الطالبة على الطب الشرعي، حيث قال مدير عام الهيئة العامة للطب الشرعي زاهر حجو ” “توفيت طفلة في إحدى مدارس ريف دمشق نتيجة ارتطام رأسها بجسم صلب بعد شجارها مع أحد زملائها الذي يكبرها بثلاث سنوات”.

وتابع حجو “هذه الحادثة تستدعي من قبل وزارة التربية تفعيل دور الإرشاد النفسي في المدارس ولاسيما أن الحادثة تشير إلى حالة عنيفة شديدة”.

وجاءت حادثة مقتل الطالبة رنيم، بعدما تم الكشف عن نتائج تحقيقات في قضية اختفاء أحد الأطفال في بلدة الرحيبة بريف دمشق، تبين خلالها أن 8 أصدقاء من مواليد 2002 تعاونوا على قتل زميلهم قبل أشهر، لاعتقادهم أنه مصدر “شؤم ونحس”، وعمدوا إلى إخفاء جثته في مغارة قرب البلدة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.