داعياً الأهالي لـ”التعاون معه”: الجيش الوطني يستكمل حملته شمال حلب.. ويحظر التجوّل في جرابلس

داعياً الأهالي لـ”التعاون معه”: الجيش الوطني يستكمل حملته شمال حلب.. ويحظر التجوّل في جرابلس

فتحي سليمان – موقع الحل

دعا الجيش الوطني المشكل حديثاً في ريف #حلب الشمالي كافة الجهات المعنيّة والفصائل العسكريّة في مدينة #جرابلس إلى “التعاون معه خلال حملته الأمنية وتسليمه المطلوبين في المدينة”.

وقال الجيش في بيان أصدره ليلة أمس الثلاثاء إن “على الفصائل تسليم المطلوبين الذين وردت أسماؤهم في الحملة ضد المفسدين التي تم إطلاقها بريف حلب الشمالي الشرقي”. وجاء في البيان: “إلى أهلنا الشرفاء الذين وقعوا على بيانهم الذي أكدوا فيه حياد مدينتهم عن أية أعمال عسكرية واستعدادهم للتعاون مع الجيش الوطني، نتمنى أن يقدموا كل من ورد اسمه في حملة الفساد لفرع الشرطة العسكرية في المدينة لاستكمال التحقيقات وتقديمهم للقضاء”.

وفي غضون ذلك، أعلنت الشرطة العسكريّة التابعة للجيش الوطني حظراً كاملاً للتجوال في مدينة جرابلس، وذلك استكمالاً للحملة الأمنية في ريف حلب، حيث أكدت الشرطة على منع تجول الأشخاص والآليات ابتداء من صباح اليوم الأربعاء وحتى إشعار آخر.

وكانت الشرطة العسكريّة والجيش الوطني أطلقا يوم السبت الماضي حملة أمنية واسعة، حيث أعلن الجيش عن حملة بهدف إلقاء القبض على من سمّاهم “المفسدين” والمتورطين بانتهاكات ضد الأهالي، حيث بدأت الحملة في مدينة عفرين، وجرت مواجهات أسفرت عن مقتل العديد من العناصر فيما لم تعرف حصيلة ونتائج الحملة حتى اللحظة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.