نشر الحساب الرسمي لبطولة ​كأس #أمم_آسيا 2019​، المقامة في #الإمارات العربية المتحدة عبر موقعها على “تويتر” صورة لمصور عراقي يبكي بحرقة، بعد خروج منتخب بلاده أمام نظيره القطري في الدور الـ 16 للبطولة القارية.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتفاعل عاطفي شديد، الخميس، بصورته الباكية الحزينة على خسارة منتخب بلاده أمام #قطر.

وعبّر مصور الاتحاد العراقي لكرة القدم #محمد_العزاوي الذي لقبه الكثير من العراقيين على مواقع التواصل بـ “#أبو_الوطن”، عن أسفه الشديد لخروج المنتخب العراقي من البطولة الآسيوية، وقال إن “لحظة البكاء جاءت عندما فكّرت بأن جميع العراقيين ينتظرون الفوز”، مضيفًا “عندما نظرت إلى المدرج المليء بالجمهور العراقي، راودتني صور لشوارع #العراق، والجميع هناك ينتظر فرحة الفوز”.

وكشف العزاوي متحسراً، أنه “بعد شعوري بأننا نقترب من خسارة المباراة، شعرت بهؤلاء الناس، وفكرت بأن فيهم من سيبكي ومن سيحزن، فالعراقيون لا فرحة تجمعهم، غير فرحة فوز المنتخب التي توحد قلوب جميع الناس”.

وبشأن الصورة أضاف “أبو وطن”، أن “الصورة كانت في الدقيقة 80 قبل نهاية المباراة بـ 10 دقائق، عندما بدأ العد التنازلي لانتهائها، وضياع فرصة هدف للعراق، لافتاً أن “ما زاد شعوري سوءاً وجعلني أبكي بحرقة هو رؤية الجمهور العراقي ينسحب من المدرجات بعد الدقيقة 80”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.