رصد (الحل) – نقلت وسائل إعلام موالية عن قوّات الأمن التابعة للنظام، أن شاباً حاول التهجم واغتصاب فتاة أمام منزلها وسط العاصمة #دمشق.

وأفادت مواقع موالية بأن قوّات الأمن التابعة لقوّات النظام، اعتقلت شاباً في منطقة الصالحية، أثناء تهجمه على منزل فتاة في الحي، وذلك بالتعاون مع أهالي الحي.

وبحسب مصادر أمنيّة تابعة للنظام فإن الشاب اعترف عقب اعتقاله، بأنه شاهد فتاةً لا يعرفها، وحاول التحدث معها إلّا أنها رفضت، ليتعقبها بعد ذلك ويعلم مكان سكنها، وبحسب المصادر الأمنية التي نشرت اعترافات الشاب فقد قال: “رغم محاولاتي الحديث معها لأكثر من مرة، إلَّا أنها كانت ترفض واعلمتني أنها ستقوم بإبلاغ أقاربها في حال لم أتوقف عن ذلك”.

وأكد الشاب أنه عندما قرر مهاجمة الفتاة واغتصابها، حضر لمكان سكن الفتاة وبحوزته سكين، وقال “قرعت الباب وفتحت الفتاة لي لأسارع بالدخول عنوةً فقامت بالصراخ فأشهرت السكين ووضعتها على رقبتها بقصد إخافتها، وقمت بوضع يدي على فمها لإسكاتها، إلَّا أنها حاولت الإمساك بالسكين ليظهر شاب في المنزل تفاجأت بوجوده، فقررت الهرب وحاول اللحاق بي، وتمكن بمساعدة الجيران والمارة من الإمساك بي وتسليمي لقسم للشرطة” بحسب المصادر الموالية التي نشرت الاعترافات.

وتشهد مناطق سيطرة النظام في دمشق وحلب، حالة من الفلتان الأمني، حيث انتشرت حالات التحرّش والسرقة، كذلك وثق ناشطون العديد من حالات الخطف، كذلك أعلنت أقسام الشرطة التابعة لقوّات النظام في دمشق الأسبوع الماضي اعتقال ١٣ شاباً بصدد ممارسة أفعال وصفتها بغير الأخلاقية.

إعداد وتحرير: مالك الرفاعي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة