(فيديو) ناشطة لبنانيّة ترد على الديك: “لو لبناني بيحكي سياسة بسوريا لمسحتوه”

(فيديو) ناشطة لبنانيّة ترد على الديك: “لو لبناني بيحكي سياسة بسوريا لمسحتوه”

رصد (الحل) – هاجمت الناشط السياسية اللبنانيّة “سمارة الحريري” المطرب السوري الموالي للنظام السوري “علي الديك”، بعد ظهوره في أحد البرامج اللبنانيّة ودفاعه عن نظام الأسد ورئيسه بشّار.

وفتحت سمارة النار على الديك وقناة MTV التي تستضيف الديك بشكل دوري عبر برامجها المنوّعة، كما تحدّثت عن تجربتها في الاعتقال لدى المخابرات الجويّة قبل اندلاع “الثورة السوريّة” في البلاد.

وكان “علي الديك” تعرض لصدمة منذ يومين خلال تواجده على الهواء مباشرة بقناة الـMTV عندما كان يعلّق على قرار توقيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على مرسوم الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان، ليقاطعه الإعلامي والمخرج اللبناني سلام الزعتري ويقول له إن «الأسد باع الجولان».

وسبب قول «الزعتري» صدمة لعلي الديك الذي انفعل، إذ دارت مشادة كلاميّة بين الطرفين، وهدد علي الديك بالانسحاب من البرنامج، ونزع المايك للخروج من استديوهات القناة، مردداً «سوريا ما بيحكمها غير دولتها وقائدها بشار الأسد».

تجدر الإشارة إلى أن علي الديك من الفنانين الذي اتخذوا موقفاً واضحاً مؤيداً لنظام الأسد، وذلك منذ اندلاع الاحتجاجات في المناطق السوريّة كافة عام ٢٠١١ المنادية بالحريّة وإسقاط النظام.

وصادق الرئيس الأمريكي على مرسوم يعترف بـ«السيادة» الإسرائيلية على الجولان، وذلك خلال زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للولايات المتحدة الاثنين الماضي.

إعداد وتحرير: مالك الرفاعي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.