العثور على امرأتين مقتولتين في الحسكة.. وأصابع الاتهام تشير إلى جهة واحدة

العثور على امرأتين مقتولتين في  الحسكة.. وأصابع الاتهام تشير إلى جهة واحدة

الحسكة (الحل) – بعد ثلاثة أيام على إصابة امرأة برصاصة في الرأس، من قبل مجهولين، عثر أهالي #الحسكة أمس الخميس، على جثتين تعودان لامرأتين قضيتا في حادثتي قتل منفصلتين جنوبي المدينة.

وقال مصدر من حي #الغويران لموقع الحل السوري إن أهالي حي الغويران الغربي عثروا صباح أمس، على جثة امرأة في الثلاثين من العمر، ملقاة في مجمع للقمامة أمام أحد المدارس في الحي.

وأشار خالد اليوسف (من حي الغويران) إلى أن ما عرف عن السيدة المتوفية أنها قتلت خنقاً ولا معلومات عن هويتها حتى الآن.

وأكد أن حي الغويران وغالبية الأحياء الجنوبية للحسكة تشهد حوادث جنائية وأمنية بشكل متكرر مقارنة بالأحياء الشمالية من المدينة. لافتاُ إلى عثور أهالي حي النشوة الشرقية مساء أمس الخميس على جثة سيدة أخرى كانت قد خطفت قبل أكثر من شهر.

ووفق صفحات محلية فإن جثة السيدة “هيام برازي” من أهالي النشوة الشرقية، وجدت ملقاة في منطقة الكسارات على طريق الحسكة جبل عبدالعزيز غرب المدينة، بعد أن تم خطفها أواخر شهر رمضان، مضيفة أن الجثة بدت عليها أثار رصاصتين في الرأس، وأنها كانت قد تعرضت لسرقة مصاغ كان بحوزتها.

وكانت السيدة (ف. س) من أهالي مساكن المعلمين الحي الغربي في القامشلي، قد أصيبت قبل يومين برصاصة في رأسها من قبل مجهولين، يعتقد أن السرقة قد تكون الدافع وراء الحادثة.

جانو شاكر

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.