حادثة سطوٍ فاشلة تودي بحياة أحد عناصر عصابات الخطف في السويداء

حادثة سطوٍ فاشلة تودي بحياة أحد عناصر عصابات الخطف في السويداء

السويداء (الحل) انتهت عملية بغرض السلب، أقدمت عليها أحد عصابات الخطف والسرقة يوم أمس الإثنين، على نحوٍ غير متوقع. حيث قُتل أحد أفراد مجموعة متهمة بارتكاب جرائم تتعلق بالسلب والخطف في السويداء وأصيب اثنان آخران أثناء محاولتهم قطع طريق دمشق السويداء على أحد السيارات والتي قابل من فيها ذلك بفتح النار على أفراد العصابة.

وقالت مصادر أهلية من السويداء أن المدعو “رائد سامر أبو فخر” قد لقي مصرعه وأصيب كل من “رشاد جايد شلغين” و”رامي سامر أبو فخر” إثر محاولتهم قطع الطريق على مدنيين كانوا يستقلون سيارة نوع “هيونداي أفانتي” ما دفع من فيها لإطلاق النار عليهم بشكل مباشر.

وتتهم أوساط أهلية أفراد العصابة بالقيام بجرائم الخطف والسلب بقوة السلاح. وجرى آخرها يوم الأحد الماضي، حيث فقد الاتصال مع المواطن “رامي عبد الحميد اكحلان”، المنحدر من (برزة) في ريف دمشق، ويعمل سائق سيارة شحن وكان برفقته الشاب “أحمد واجد موصلي”. ورجحت مصادر إعلامية أن يكون “أكحلان” ومن معه قد تعرضوا لعمليةخطف بالقرب من بلدة (بريكه) 12 كم، شمال مدينة السويداء.

يذكر أن مدنيين وفصائل محلية اشتبكوا قبل أيام مع إحدى عصابات الخطف المعروفة باسم “عصابة عريقة”، إثر قيام الأخيرة باختطاف سيارة محملة بمادة “المتة” مع سائقها قبل وصولها إلى مدينة (شهبا) شمالي #السويداء، حسب ما نقلت صفحة أخبار “السويداء 24” والتي قالت أن 12 حادثة خطف مماثلة جرت على أوتوستراد دمشق السويداء خلال شهر حزيران الفائت.

إعداد وتحرير: وسام معروف
الصورة: إنترنت

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.