النصر: العبادي استطاع الكشف عن أعداد الفضائيين في هيئة الحشد الشعبي

رصد- الحل العراق 

قال ائتلاف #النصر، الذي يتزعمه رئيس الوزراء السابق #حيدر_العبادي، اليوم الإثنين، 2 أيلول 2019، إنه كان وما يزال يحارب «المنتفعين» في #هيئة #الحشد_الشعبي، مؤكداً أن رئيس الائتلاف، استطاع الكشف عن أعداد #الفضائيين في الهيئة.

وذكر #فالح_الزيادي، النائب عن الائتلاف خلال حديث صحفي، إن «العبادي ليس لديه أي مشكلة مع الحشد الشعبي، وهو أول من نادى وأصدر أمراً ديوانيا بدمج الحشد ضمن وزارتي #الدفاع و #الداخلية».

وأضاف قائلاً، إن «فترة العبادي كانت فترة ذهبية بالنسبة للشعب العراقي و #المؤسسة_العسكرية، واستطاع الكشف عن أعداد الفضائيين في مؤسسة الحشد الشعبي، وعن الشخصيات التي تنتحل اسم الحشد».

وتابع النائب عن ائتلاف النصر، أن «العبادي وائتلافه كانا وما يزالان يحاربان المتطفلين والمنتفعين في الحشد الشعبي»، مشدداً على ضرورة «التمييز بين الحشد الذي ناضل وقاتل في سبيل الوطن، وبين من استغل الفتوى لتحقيق مكاسب سياسية أو شخصية»، على حد وصفه.

وكان رئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة #عادل_عبد_المهدي، قد أصدر في الأول من تموز الماضي، أمراً ديوانياً بخصوص الحشد الشعبي، وجه بموجبه بدمج جميع فصائل الحشد الشعبي بمؤسسة #الجيش_العراقي، وإبعادها عن الاستقطابات السياسية، فيما توعد بملاحقة المخالفين.

تحرير- سيرالدين يوسف

كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول أخبار سوريا المحلية