“كورونا” يتفشى في الوسطين الفني والرياضي.. إصابة ممثلة عراقية بالفيروس

“كورونا” يتفشى في الوسطين الفني والرياضي.. إصابة ممثلة عراقية بالفيروس
الممثلة العراقية "فوزية حسن" - إنترنت

يبدو أن فيروس # #كورونا أخذ يتفشى في الأوساط الفنية والرياضية، وحتى السياسية معها في # #العراق ، بل حتى وفيات تُسجّل جراء هذا الوباء في هذه الأوساط.

في آخر الجديد، أصيبت الفنانة والممثلة #العراق ية # #فوزية_حسن ، الاثنين، بفيروس “ #كورونا ” المستجد، مما استدعى نقلها إلى إحدى المستشفيات في العاصمة # #بغداد .

“حسن” من تولد # #الناصرية عام 1957، بدأت نشاطها الفني منذ عام 1972، إذ كانت إطلالتها الأولى وقتها عبر مسلسل “جميل بُثينَة”، واستمرت في نشاطها منذ ذاك وحتى اليوم.

الأحد، سُجّلت أول إصابة بالفيروس التاجي في صفوف اعضاء # #البرلمان_ #العراق ي ، بإصابة النائب عن محافظة # #نينوى “محاسن حمدون”، وهي ترقد في مستشفى السلام بالمحافظة.

أيضاً، توفي الأحد، السياسي #العراق ي # #توفيق_الياسري إثر اصابته بالفيروس، بعد أقل من أسبوع من رقوده في مستشفى “ #الديوانية العام” بمحافظة # #الديوانية .

على صلة:

وفاة سياسي عراقي جراء “ #كورونا ” والوفيات ترتفع لمعدّل قياسي

السبت، أُصيب اللاعب الكروي #العراق ي السابق والمرشح لانتخابات رئاسة اتحاد الكرة #العراق ية # #أحمد_راضي بالوباء المستجد، وهو منذ السبت يرقد في “مستشفى النعمان” ب #بغداد .

على صلة:

إصابة الكروي #العراق ي أحمد راضي بفيروس “ #كورونا

الجمعة، توفي المدرب الكروي #العراق ي # #علي_هادي بعد أسبوع من إصابته بالفيروس، إذ ساءت حالته الصحية فجر الجمعة، وفارق الحياة ظهر ذات اليوم في مشفى “ابن الخطيب”.

وصل المجموع الكلّي لإصابات “ #كورونا ” في #العراق إلى /21.315/ إصابة، وبلغت الوفيات جراء الفيروس /652/ حالة وفاة، فيما وصلت حالات الشفاء إلى /9271/ حالة.