يمكن الآن تحميل تطبيقنا على أجهزة أندرويد
حمّل التطبيق
بغداد 24°C
دمشق 19°C
الجمعة 16 أبريل 2021
ابن رامي مخلوف يحتفل بعيد ميلاده مع فاشينيستا كويتية وكيك "بئر نفط"! - الحل نت
Son of Ramy Makhlouf

ابن رامي مخلوف يحتفل بعيد ميلاده مع فاشينيستا كويتية وكيك “بئر نفط”!


أثارت صورة لاحتفال علي ابن رجل الأعمال “#رامي_مخلوف” ابن خال الرئيس السوري “#بشار_الأسد” بعيد ميلاده في #الإمارات، مع مظاهر ترف وقالب كيك على شكل “بئر نفط”، سخرية واستنكار سوريين كثر.

وانتشرت صورة “علي رامي مخلوف” مع الفاشينيستا الكويتية “#روان_حسين” وهما يحتفلان بعيد ميلاد علي، ويظهر في الصورة قالب كيك يحمل شكل آلة تنقيب عن #النفط، وخروج النفط الخام.

كما يحمل القالب أحرف (ARM) وهو اختصار اسم “علي رامي مخلوف”.

وإلى جانب مخلوف تقف “روان بن حسين” وتعمل عارضة للأزياء  و”مؤثرة” على وسائل التواصل الاجتماعي، ويتابعها أكثر من 5 مليون على #انستغرام.

واتهمت “روان بن حسين” مؤخراً زوجها السابق بنقل مرض جنسي لها “فيروس الورم الحليمي” بسبب علاقاته الجنسية العشوائية، بحسب تعبيرها.

وقال الخبير الاقتصادي “يونس الكريم” على صفحته في فيسبوك، معلقاً على صورة مخلوف وبئر النفط «إذا ما عطينا القضية الاقتصادية حقها الى جانب السياسية وأقمنا محاكم اقتصادية للمجرمين الناهبين مثلها مثل مجرمي الحرب… فكأنك يا أبو زيد ما غزيت».

وعلقت صاحية حساب “حنين شحادة” على فيسبوك وتساءلت «طيب هي ابن رامي مخلوف مفرفش و عامل عيد ميلاد و مبسوط والدنيا رواق، ليش أبوه يطلع يستعطفنا ويمقتنا و بده نحن نأخذ له بحقه اللي هو بالأصل حقنا 🙄».

ويظهر “رامي مخلوف” عبر صفحته في فيسبوك منذ أواخر حزيران من العام الماضي 2020، بين الحين والأخر ليكشف عن محاربة السلطات السورية له ويدعو “بشار الأسد” إلى إنصافه.

واستولت الحكومة السورية على كثير من الشركات التابعة لمخلوف وأبرزها “#سيرياتيل” للاتصالات، في وقت تشير تقارير إعلامية إلى أن “#أسماء_الأسد” زوجة “بشار الأسد” هي وراء تحجيم مخلوف اقتصادياً بهدف احتلال مكانه.

ويعيش “علي رامي مخلوف” حياة وبذخ في الإمارات العربية المتحدة، إذ ينشر صوراً له وهو يركب سيارات فاخرة ويرتاد منتجعات سياحية فخمة.


التعليقات