يمكن الآن تحميل تطبيقنا على أجهزة أندرويد
حمّل التطبيق
بغداد 22°C
دمشق 8°C
الأحد 11 أبريل 2021
(فيديو)- وجهاً لوجه بالرصاص الحي.. شابٌ لبناني يتغلّب على لصٍّ حاول سرقة محله ويُصيبه في ظهره - الحل نت
صور تعبيرية لرجلٍ يحمل مسدس- إنترنت

(فيديو)- وجهاً لوجه بالرصاص الحي.. شابٌ لبناني يتغلّب على لصٍّ حاول سرقة محله ويُصيبه في ظهره


تمكّن شابٌ لبناني يُدعى “طلال صعب” من إفشال سطوٍ مُسلّح على محله لبيع وتأجير الأجهزة الخلوية قرب مدينة Belo Horizonte عاصمة ولاية “ميناس جيرايس” وسط #البرازيل، بعد أن أصاب لصاً حاول سرقة عددٍ من أجهزة الهاتف وبعض المال.

وفي التفاصيل، دخل الشاب (اللص) المحل مدّعياً تصليح هاتفه الخلوي، وبعد أن أُتيحت له الفرصة؛ أشهَرَ مسدسه في وجه صاحب المحل الذي رضخ لأمره وسمح له بأخذ ما يريد من مال وأجهزة كانت معروضة في الواجهة، بحسب ما نقلت (العربية نت).

لكن شجاعة الشاب اللبناني، دفعته لإشهار مسدسه، وإطلاق رصاصتين أصابت إحداها ظهر  اللص وتسببت بسقوطه على الرصيف أثناء خروجه من المحل إلى حيث كان ينتظره شريك في الخارج على دراجة نارية، كما يظهر في الفيديو أدناه:

وسبق وتعرّض الشاب اللبناني المقيم في البرازيل منذ أن هاجر إليها قبل 18 عاماً، لـثلاث عمليات سطو مسلّح خلال شهرين، كانت أكبرها في ديسمبر الماضي، وفيها خسر من مال وأجهزة هواتف، ما قيمته 60 ألف ريال برازيلي، ما يعادل 11 ألف دولار.

وبسبب ذلك، اشترى المهاجر اللبناني مسدساً ورخّصه دفاعاً عن النفس، وهو ما أكدته الشرطة البرازيلية التي حضرت إلى موقع الحادث واعتقلت اللص المصاب الذي زوّد الشرطة بمعلومات عن شريكه، كانت كافية لمعرفة مكانه وإلقاء القبض عليه.

كما نقلت الشرطة صاحب المحل إلى أحد فروعها، لإجراء التحقيق معه، ثم الإفراج عنه فيما بعد.


 


التعليقات