بغداد 31°C
دمشق 20°C
الثلاثاء 11 مايو 2021
ليغا مشتعلة.. ريال مدريد يواصل الضغط على أتلتيكو ويبتعد عن برشلونة - الحل نت

ليغا مشتعلة.. ريال مدريد يواصل الضغط على أتلتيكو ويبتعد عن برشلونة


فاز فريق ريال مدريد مساء السبت على ضيفه أوساسونا بهدفين دون رد، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الفريق الملكي ضمن الجولة الـ34 (من أصل 38) من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبغياب أبرز العناصر خلال الفترة الأخيرة في خط وسط فريق الريال، مثل الألماني “توني كروس” والكرواتي “لوكا مودريتش”، التي سببت ربما معاناة في المباراة امتدت حتى الدقيقة 76، حيث استطاع المدافع البرازيلي “إيدر ميليتاو” تسجيل هدف التقدم للفريق الملكي.

وعزز النتيجة البرازيلي “كاسيميرو” في الدقيقة 80، ليرفع فريق الريال رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني، ويواصل تضييق الخناق على جاره «أتلتيكو مدريد»، الذي يتصدر ترتيب الليغا برصيد 76 نقطة.

ويشهد الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم صراعاً محتدماً على اللقب، فعلى الرغم من وصول الدوري إلى جولاته الأخيرة إلا أنّ الصراع لا يزال قائماً بين أربع فرق للفوز باللقب.

وبعد انفراد الريال بالمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن غريمه برشلونة، ينتظر الأخير مباراته في نفس الجولة مساء الأحد أمام فريق فالنسيا، وفيما إذا فاز الفريق الكاتالوني فإنه سيتساوى مع ريال مدريد بنفس عدد النقاط، غير أن فارق المواجهات المباشرة يُبقي الريال في المركز الثاني متقدماً على برشلونة.

ولا يستبعد متابعو الكرة الأسبانية فريق إشبيلية من المنافسة، والذي يقع في المركز الرابع برصيد 70 نقطة، وبفارق ستة عن المتصدر أتلتيكو، إلا أن إشبيلية تنتظره مباراة الإثنين القادم أمام فريق أتلتيك بلباو، وفيما إذا استطاع تحقيق الفوز سيدخل بقوة على خط المنافسة بين كبار إسبانيا وسيصبح الفارق بينه وبين المتصدر ثلاث نقاط فقط.


التعليقات