اعتبرت الفنانة والممثلة السوريّة “سوزان نجم الدين” أن وصول الطائرة التي كانت تقلها إلى مصر بسلام، إنجاز تستحق عليه شركة «السوريّة للطيران» الشكر.

ونشرت “نجم الدين” عبر صفحتها الشخصيّة في «فيسبوك» صوراً لها من طائرة سفر تابعة للخطوط الجويّة السوريّة، مشيرةً إلى أنها كانت خائفة من الصعود في الطائرة، بسبب السمعة السيّئة التي تتمتع بها شركة الطيران، والانتقادات الواسعة التي تطال الشركة وخدماتها.

وقالت الفنانة السوريّة في منشورها: «بعرف سلفاً شو رح يجي انتقادات من البعض على هالصورة، بس حبيت نزلا متل ماهية متعمدة، لإني قبل ما إطلع عالطيارة السورية كنت خايفة من كم التشويه اللي سمعتوا عنها..انو مافيا مي ولا تكييف ولا أكل ولا شي أبداً لدرجة صرت خايفة انها توقع وما أوصل مصر».

وأشادت “نجم الدين” بخدمات طاقم الطائرة، الأمر الذي أثار موجة من تعليقات متابعيها، الذي تحدثوا عن تجاربهم السيّئة مع شركة «السوريّة للطيران»، حيث قالت: «طلع فيا كلشي ومن أحسنوا كمان رغم الظرف الاقتصادي الصعب جدا اللي عمتمر فيه سوريا..فكفى تشويها وبكفينا اللي فينا وطيراننا السوري بألف خير والحمدلله».

https://www.facebook.com/suzan.aldeen/posts/378705866952050

من جانبها قالت “كلارا توبار” تعليقاً على منشور الممثلة سوزان: «والله مع احترامي الك مو صح..:woman-shrugging:، هاد الاكل اللي حاطيلك ياه الك بس، اما بقية الركاب كاسة مي بلاستيك يعني مو علبة نص لتر مختومة وعلبة بانجوس وبسكويتة صغيرة مامتذكرة شو اسمها، وبالنسبة للتكييف كان شتي لما طلعت ومن زحمة الركاب كان دفا».

وتتعرض شركات الطيران السوريّة لانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يؤكد سوريّون أن الخدمات في الشركة الحكوميّة والشركة الخاصة، سيّئة ولا ترقى لأدنى معايير الطيران الدولي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.