تمنى الممثل السوري “باسل خيّاط” اختفاء صورة كانت التقطتها له عدسة مجلة عالمية، مبدياً أمانيه بحذف الصورة من جميع المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي بعدما أثارت الكثير من السخرية.

وأعرب النجم السوري خلال لقاء في برنامج “بصراحة مع” على قناة “إم بي سي” عن ندمه، لاعتماد إطلالة اعتبرها أنها «لا تمثل شخصيته خلال جلسة تصوير لمجلة GQ وذلك بعد تعرضه لموجة من السخرية والهجوم من قبل جمهوره».

تفاصيل الصورة

والصورة التي يتحدث عنها باسل خياط هي التي تم أخذها لصالح مجلة  GQ العالميّة الخاصة بعالم الألبسة والموضة، ما عرّض الفنان السوري، لموجة من السخرية والانتقادات.

وظهر باسل خياط وهو يرتدي بدلة حمراء مؤلفة من سترة وشورت نسَّقها بحدذاء أسود ذو تصميم، اعتبروه كثيرون «تصميم غريب».

وقال “خيّاط” تعليقاً على هذه الصورة: «ا عملت الفوتو شوت، ما كنت عم قدم فيها شخصية باسل خيّاط، حبينا نشوف جانب آخر، انا بحب أعمل الأشياء المختلفة وممكن حبا أو لا، بالنهاية هاد اللبس ليس الكاركتر الخاص فيني، وهي الصورة بتمناها تنمسح من الوجود».

وتطرّق “باسل خيّاط” في مقابلته إلى والده، وتحدث عنه متأثرً خلال اللقاء، حيث لم يتمكن من وداعه وقت الوفاة بسبب إجراءات كورونا.

https://youtu.be/YBcPFcGl_RU?t=2210

وفاة والده

وأشار خياط إلى أنه يفتقد «دعاء والده وسماع صوته، وهو الذي لم يتمكن من الآن من فتح آخر رسالة صوتية أرسلها له والده خاصة أن آخر رسالة سمعها من والده كانت رسالة اعتذار».

ويعتبر “باسل خيّاط” من أبرز الفنانين والممثلين السوريين وهو من مواليد دمشق في آب /أغسطس من العام ١٩٧٧، عندما تقدم لاختبارات القبول في المعهد العالي للفنون المسرحية (دمشق) تم رفضه في المرة الأولى ولكن بالعام التالي اللجنة نفسها قبلته، وتخرج بنفس الدفعة مع الفنانين قصي خولي وسلافة معمار وغيرهم.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.