الجماهير حزينة بعد مقتل شاهين على يد داعش في “الهيبة”

الجماهير حزينة بعد مقتل شاهين على يد داعش في “الهيبة”
أستمع للمادة

ودّع جمهور مسلسل الهيبة شاهين، مساء الأربعاء وذلك بعد عرض الحلقة 29 من الجزء الخامس من المسلسل الشهير.

وقتل شاهين في حلقة الأربعاء، بعد أن رمى نفسه على انتحاري من تنظيم داعش، منقذاً عائلة جبل شيخ الجبل، في محاولة منه للتعويض عن شعور بالذنب بأنه لم يستطع تحمل مسؤولية الهيبة، وذلك في الحلقة ما قبل الأخيرة من الموسم الخامس والأخير من المسلسل.

وكتب الممثل اللبناني أحمد شاهين الذي يؤدي شخصية شاهين في الهيبة بعد عرض الحلقة أمس: «وداعاً شاهين أخذت مني الكثير وأعطيتني أكثر.. شكراً لكل من دعم، شكراً لكل جمهور الهيبة وشكراً عائلتي الكبيرة وفريق إخراج وإنتاج وكتابة الهيبة».

كذلك علّق نجم المسلسل تيم حسن على مقتل شاهين وكتب: «شاهين يا عشرة السنين».

الجماهير تنعي شاهين

ونعى المئات من جمهور المسلسل شخصية شاهين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن إعجابهم بالجزء الخامس الذي حقق رواجاً واسعاً كما كان متوقعاً على غرار الأجزاء الأربعة السابقة.

وكتب خالد المساري عبر تويتر تعليقاً عل مقتل شاهين: «والله من أمس والتفكير في وداع الهيبة كيف بيكون اخذتوا قلوبنا وعشنا معكم كأنكم من اهلنا وموت شاهين أمس كأنه حقيقي وفقدنا شخص قريب.. سنشتاق لكم جداً.. واتمنى ان تكون نهاية ترضينا و تبرد قلوبنا في وديع الدواعش.. اتمنى لكم التوفيق جميعا ولا اطولوا الغيبة».

ونشر الآلاف منشورات على هاشتاغ #الهيبة وتداول معجبو المسلسل نعوة جاء فيها: «آل الشيخ في لبنان والمهجر، ينعون إليكم بمزيد من الرضا والقبول والتسليم بقضاء الله وقدره، وفاة فقيدهم المرحوم الغالي الشهيد شاهين غازي شيخ الجبل، الذي توفاه الله في الحلقة 29 من مسلسل الهيبة الجزء الخامس، عن عمر ناهز 40 عامًا، قضاها بالصلاح والتقوى، وسيشع جثمانه الطاهر في الحلقة نفسها».

وحقق الجزء الخامس من مسلسل الهيبة شهرة واسعة، وهو الذي طرح قضية تنظيم داعش في سوريا، ما جعل الجمهور السوري يتفاعل مع معظم حلقات المسلسل بشكل خاص.

وكتبت سلمى أحمد تعليقاً على الحلقات الأخيرة من المسلسل: «الهيبة عم تناقش القضية السورية بمنظور تراجيدي رائع.. كيف فاتو الدواعش عالهيبة وهجرت العالم.. وكيف جبل رح يضحي بروحه هوة ورجاله كرمال الهيبة :blue_heart::blue_heart:».

في حين كتب سامر صباغ: «بالعادة فريق العمل بالمسلسلات ما بيهتمو بالجزء الأخير باعتبار المشاهدات مضمونة، بس فعلاً أبدعتو وكان جزء أحلى من كل الأجزاء السابقة، شكراً من القلب».

شخصيات جديدة في الهيبة الجزء الخامس

والجزء الخامس من الهيبة يأتي بطولة تيم حسن، وعبد المنعم عمايري، وإيمي صباح، وعبده شاهين، والممثلة الكبيرة منى واصف، وإخراج سامر البرقاوي.

انتشار واسع لـ «الهيبة» جبل

وتنتشر يوميّاً العديد من المقاطع المصوّرة لأجزاء من حلقات المسلسل يتم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وتحقق مئات الآلاف من المشاهدات، وتتصدر حديث متابعو المسلسل الذين اهتموا بالشخصيات التي كان بتمثيلها كل من الفنان تيم حسن بدور جبل شيخ الجبل، ومنى واصف بشخصية أم جبل (ناهد عمران).

اقرأ أيضاً: في تعليقها الأول.. ماذا قالت كندا علوش عن زهير رمضان؟

كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات