شيرين: نفسي أرقص مع براد بيت بعدها أقابل ربنا

شيرين: نفسي أرقص مع براد بيت بعدها أقابل ربنا
أستمع للمادة

كشفت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن أمنيتها في مقابلة الممثل ومنتج الأفلام الأميركي براد بيت، وذلك في لقاء تلفزيون على قناة dmc.

شيرين ضيفة صاحبة السعادة

وقالت شيرين خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس في الحلقة التي تم نشرها السبت إنها لو تم تخييرها بأن تكون شخصاً آخر، لتمنت أن تكون مكان الملاكم العالمي الرحل محمد علي كلاي، أو لاعب المنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح.

وفي معرض ردها على سؤال جاء فيه: «لو قدامك آسر ياسين وظافر العابدين وبراد بيت، تخرجي مع مين وتقضي اليوم معاه؟»، فأجابت باختيار براد بيت وقالت: «اخرج مع براد بيت عشان هو مش هيفهم حاجة واخرج معاه وأخليه يقعد يغازلني وممكن نرقص مع بعض وبعدها الواحد ممكن يقابل ربنا».

قد يهمك: دريد لحام يغيب عن عزاء “رفيق عمره”

وأوضحت شيرين أنها تحسب نفسها هذه الفترة، التي تتعرض فيها «لمحنة صعبة بعد أزمة انفصالها عن زوجها المغني حسام حبيب»، وحول حلاقة شعرها بعد الانفصال أضافت: «بقيت بغسل دماغي 8 مرات وانا بستحمى ولا أقل أنوثة عن أي ست، مش بالشعر هي».

أزمة شيرين بعد انفصالها

كذلك توجهت بالشكر إلى الجمهور الذي ساندها مؤخرا، وأردفت قائلة: «ربنا يخليكم ليا.. حبكم كان دعم كبير ليا».

وأحيت شيرين عبد الوهاب في العاشر من شهر تشرين الأول /ديسمبر الفائت، حفلاً غنائياً في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك ضمن حفلات مهرجان “أم الإمارات”، حيث صدمت جمهورها عندما ظهرت بمظهر جديد غير متوقع حليقة الشعر.

وقالت شيرين متوجهة للجمهور في حفلة أبو ظبي: «مبسوطة إني معاكم، ويارب تقبلوني بالشكل ده، أنا كده فقت».

وأضافت ممازحة الجمهور وتعليقاً على اللوك الجديد حينها: «لا تقولولي بقى شعر ولا كوافيرات ولا هم، ما فيش أحلى من كده بغسل شعري تمن مرات، إحساس حلو قوي».

وتسبب ظهورها بموجات جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حاول البعض ربط حلق شعر شيرين عبد الوهاب بموضوع طلاقها، كما اتهم آخرون زوجها السابق بتورطه في حلق شعرها، الأمر الذي نفته شيرين.

وكانت وسائل إعلام عربية تداولت خلال الأشهر الماضية عشرات الأخبار المتعلقة بانفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها.

وطالبت شيرين بعدها عبر بيان رسمي الصحافة والإعلام باحترام خصوصياتها، مشيرةً أن «أسباب الانفصال تخصها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية».

وبالنسبة إلى زوج شيرين عبد الوهاب فهو حسام حبيب حيث تزوجا في نيسان/ أبريل عام 2018، ودام زواجهما قرابة ثلاث سنوات ونصف.

اقرأ أيضا: سلاف فواخرجي تدعم المشاهد الساخنة في المسلسلات السورية

كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات