شكران مرتجى تصرخ لأزمة الكهرباء: في عالم متجوزة بدها تتحمم!

شكران مرتجى تصرخ لأزمة الكهرباء: في عالم متجوزة بدها تتحمم!
أستمع للمادة

وجهت الممثلة السورية شكران مرتجى انتقادات لاذعة للجهات المعنية بالتيار الكهربائي في سوريا، وذلك في إطار تعليقها على غياب الكهرباء وزيادة ساعات التقنين التي تصل إلى 22 ساعة يوميا في أغلب المناطق السورية.

وقالت مرتجى خلال لقاء إذاعي مع راديو “المدينة إف إم” الأربعاء إنها تعاني كغيرها من السوريين من انقطاع الكهرباء لساعات طويلة، مشيرة إلى المعاناة الكبيرة التي تعانيها في ظل الأزمات المختلفة التي تعيشها البلاد.

وتعليقا على أزمة الكهرباء أضافت مرتجى: «كنت بأوتيل ركضت بدي لحق أشحن الموبايل بعدين اتذكرت أنه هون عادي ما بتنقطع الكهربا.. هاد الشعب فعلا صبر وتعب، بعرف في عقوبات، بلدنا عم تعاني، بس يعني خد وعين، صرنا نفرح على نص ساعة زيادة كهربا».

للقراءة أو الاستماع: «حضرت الحلقة مع بناتي».. أمل عرفة تدعم برنامج “فوق الـ18” وتتعرض للهجوم

انتقادات شكران مرتجى حول الكهرباء بسوريا .. بدنا نتحمم!

وأردفت متوجهة للجهات المعنية بالكهرباء: «طيب يوم كامل، عطونا يوم بالأسبوع كامل، العالم تتحمم.. انا آسفة العالم بدا تتحمم يا جماعة بدي احكيها كتير بالبنط العريض عالم متجوزة بدا تتحمم، منيح هيك!.. دين خلينا نحكي بالدين.. هي فتلك بالغميق.. أقل حقوق البني آدم.. مرا ولدانة بدا تتحمم، في أشياء قاسية صارت كتير متل الزيتون عم ننرص».

وتكررت انتقادات الممثلة شكران مرتجى للأوضاع المعيشية التي تعيشها البلاد، وذك إلى جانب العديد من الممثلين السوريين، لكنها دون جدوى.

هجرة شكران من سوريا

وفي وقت سابق من 2021، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبرا يتعلق بهجرة الفنانة شكران مرتجي، كما أرجعت المنشورات المتداولة سبب هجرتها إلى المعيشة الصعبة التي تشهدها سوريا.

ونفت شكران آنذاك، هذه الأخبار وكذبتها، اعتبرت أن المشكلة ليست في الخبر الكاذب وإنما بالأشخاص الذين صدقوا.

وكانت الفنانة شكرا، قد سافرت إلى بغداد من أجل حضور مهرجان بابل الدولي لمدة يومين.

ماذا تعرف عن شكران مرتجى؟

هي ممثلة سورية من أصل فلسطيني، بدأ مشوارها الفني في أوائل التسعينيات، شاركت بعدد كبير من المسلسلات التلفزيونية، وقدمت العديد من البرامج والمسرحيات، 

أول عمل لها “خان الحرير” ومن ثم لمع نجمها في الأعمال الكوميدية. وظهرت بدور بطولة في مسلسل يوميات جميل وهناء عندما لعبت دور السكرتيرة أمل، ومسلسل بطل من هذا الزمان بدور افتكار.

وبالنسبة للدراما، لعبت دور أم بدر في مسلسل باب الحارة. كما مثلت بدور زينب في عصر الجنون. وفي مسلسل أهل الراية بدور فهمية، وفي مسلسل ورد شامية المستوحى من قصة رية وسكينة.

ولشكران مرتجى عشرات الأدوار المتنوعة والمميزة في الدراما السورية.

للقراءة أو الاستماع: «عوضتني عن أبي».. كاريس بشار تظهر باكية في مقابلة مع سلوم حداد

كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات