أعلنت الممثلة السورية سوزان نجم الدين عن مشاركتها في مسلسل “وثيقة شرف”، في شخصية فيكتوريا، إذ من المقرر بدء عرض المسلسل في الأيام القليلة القادمة، ولن ينتظر المسلسل حتى الموسم الرمضاني.

ونشرت نجم الدين تشويقة العمل عبر صفحتها في إنستغرام، وكتبت: «#وثيقة_شرف #فيكتوريا تابعوا معنا عمل جدّا مميز وغني بالنجوم والتفاصيل وشخصية #فيكتوريا اللي بتحمل كتير من الألم والأمل بشكل جديد ومميز انشاءالله».

وتؤدي نجم الدين في العمل شخصية “فيكتوريا”، وهي محور المسلسل ورمز لقضية كبيرة، تعاني منها الفتيات، وتريد فيكتوريا الانتقام لكل صديقاتها.

قد يهمك: “سوزان نجم الدين” تتزوج مرة ثانية وترفض الإنجاب من جديد

من إنتاج قبنض

ومسلسل وثيقة من إخراج باسم السلكا وإنتاج شركة “قبنض” ومديرها محمد قبنض إلى جانب منصة “وياك”، وتأليف كل من عثمان جحا ومؤيد النابلسي.

وتنطلق قصة المسلسل في حارة شعبية يعيش فيها أربعة شبان هم: نبيل، غيث، عفيف وبركات، وقد تحولت جيرتهم إلى صداقة متينة على مر السنين. 

وفي إحدى الأمسيات يقرر الشبان الأربعة التوقيع على وثيقة شرف يتعهدون خلالها على على الإخلاص والوفاء لبعضهم، ولكن عند أول اختبار ومشكلة يُنسى هذا الوعد وتتحول الصداقة إلى صراع ودم بسبب المال والمرأة .

تتعرض صداقة الشبان الأربعة إلى اختبارات عدة وتوضع سلوكياتهم على المحك، لتكون النهاية مفتوحة على احتمالات مختلفة، يلعب بطولة العمل كلّ من: أسامة الروماني، سوزان نجم الدين، سلوم حداد، أمل عرفة، أيمن رضا، سلمى المصري، فراس ابراهيم، فادي صبيح، عبد الهادي الصباغ، وفاء موصلي، ناظلي الرواس، مديحة كنيفاتي، زينة بارافي، مصطفى سعد الدين.

فيما يلعب لدور الأصدقاء الأربعة كل من: مهيار خضور، فاتح سلمان، لجين اسماعيل، هافال حمدي.

وفي تصريحات نقلها موقع “شبابيك” أكد الكاتب مؤيد النابلسي أن الأعمال القصيرة تختلف كثيرا عن كتابة الأعمال الطويلة وتحتاج إلى جهد أكبر فالعمل القصير يتم كتابته بتقنية أقرب إلى السينما من التلفزيون.

يشار إلى أن سوزان نجم الدين التي تلعب دور بطولة في مسلسل، تشارك حاليا في المسلسل العربي المشترك “بيوت من ورق”، وتجسد شخصية تدعى “جيجي”، كما يشارك في المسلسل ممثلين سوريين ولبنانين أبرزهم: جيني أسبر ودانا جبر ويزن السيد وهو ن إخراج أسامة الحمد.

لمحة عن سوزان

وتعتبر سوزان نجم الدين من أبرز الممثلات السوريّات مؤخرا، وهي من مواليد محافظة طرطوس في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام 1966.

انطلقت في عالم الفن عام 1992، عندما حصلت على أول دور لها في مسلسل الدخيلة مع الممثل جهاد سعد، وبعد المسلسل رشحها المخرج نجدت أنزور للعب دور لبيبة الشقرق في مسلسل نهاية رجل شجاع عام 1994

اقرأ أيضاً: سامية الجزائري في مسلسل من تأليفها وبطولتها.. هذه قصته

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.